• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيب

النتائج لأجل

تركيب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.

  2. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  3. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  4. STIK & CO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STIK & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, جناح مهرجات ومعرض, و مهندسون معماريون. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. FRAMACO SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRAMACO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, مطابخ محترفة, تجهيزات المطاعم, و تأثيث المطاعم. ومقرها في Frepillon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WE MOVE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WE MOVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات شركات إزالات, ناقلون على أعلى مستوى, تخزين أثاث, و خدمات تركيب الأثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BLANCHARD MULTI SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLANCHARD MULTI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, تركيب الواجهات الزجاجية, دهان، مقاولون, دهانات, و طلاء المباني. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  3. CITYDERAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CITYDERAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, إبادة الحشرات في المباني والمواقع والتركيبات, إزالة الحشرات, خدمات تعقيم ومكافحة الحشرات وتنظيف البواخر, و شركات تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TALKIA ENERGETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TALKIA ENERGETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة أجهزة تكييف الهواء, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, معدات لتوليد البخار, و صيانة المعدات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  5. PMG BAT

    فرنسا

    بِ مْ جِ باتْ تقترِح العديد من الخدمات. بما في ذلك الكهرباء، استكشاف الأخطاء وإصلاح الكهرباء، تركيبات جديدة و كذلك تجديد، إصلاح جهاز الإتصال الداخلي و البوابات الإلكترونية ، رفع مستوى التركيبات الكهربائية، تجديد الشُقق والتصاميم الداخلية. أعمال الطلاء و النجارة، و كذلك أعمال البناء. بِ مْ جِ باتْ هي شراكة بين جميع الصفقات (البناء الكهرباء والسباكة، نجارة أرضيات الباركيه و كذلك تغطية و طلاء الأرضيات). بِ مْ جِ باتْ مفتوحة لجميع الأفراد والمهنيين الذين يحتاجون إلى العمل من أجل إستجابة سريعة و حتى في الدقائق الأخيرة. بِ مْ جِ باتْ تشارك في جميع أنحاء باريس و كذلك إيل فرنسا.

  1. OVER TOP

    فرنسا

    المؤسسة OVER TOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات مستودعات لحفظ الأثاث, نقل جوي بشاحنات النقل الثقيل, إزالات, و خدمات تركيب الأثاث. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. AVELIA

    فرنسا

    المؤسسة AVELIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هاتف إنترنت, تركيبات وآلات للاتصالات والتليفون, هاتف إنترنت, شبكات للاتصالات عن بعد والتليفون, و وصلة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SUNNYCARE

    فرنسا

    المؤسسة SUNNYCARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات اتصالات الصحة, تركيبات ومعدات وأجهزة صحية, تصميم المعدات والأجهزة الصحية, و خبرات في قطاع الصحة اختصاصات طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DERATISENET

    فرنسا

    المؤسسة DERATISENET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, إبادة الحشرات في المباني والمواقع والتركيبات, القضاء على الفئران, و أنظمة مكافحة الفئران. ومقرها في Boitron, فرنسا.

  3. AGILCARE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AGILCARE CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات مبني من الخشب, مهندسون معماريون, مباني سابقة التجهيز, و بناء المباني. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  4. DESIGN-R

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN-R, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات منصة معيارية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  5. BNA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BNA LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات, و خزانات مبردة لتخزين البضائع. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  6. SEIMAF GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة SEIMAF GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Le Plessis-Robinson, فرنسا.

  7. STYL METAL

    فرنسا

    المؤسسة STYL METAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  8. PARIS-EVENT-SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PARIS-EVENT-SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات مظلات معدة مسبقاً, و تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SERRURIER POINT FORT FICHET

    فرنسا

    المؤسسة SERRURIER POINT FORT FICHET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات تغيير كوالين, اصلاح كوالين, أقفال الأمان, و تركيب القفل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BATIPRO ETT

    فرنسا

    المؤسسة BATIPRO ETT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. N2A ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة N2A ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  4. COPTIS

    فرنسا

    المؤسسة COPTIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, مستحضرات تجميل, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, برمجيات تطبيقية للصناعة الصيدلانية, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  5. SIPLAN SARL

    فرنسا

    المؤسسة SIPLAN SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات خطط طوارئ, بيانات الأمان والسلامة, الوقاية ضد الحرائق, و صفائح. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  6. DIMECAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIMECAL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, استشارات تقنية لمراوح التكييف, تركيب أجهزة التبريد, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  7. TOHTEM PLM

    فرنسا

    المؤسسة TOHTEM PLM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, نشر البرامج, هندسة، تركيبات صناعية, و نشر البرامج. ومقرها في Cergy-Pontoise, فرنسا.

  8. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, تكييف، تجهيزات, هندسة، تركيبات صناعية, تكييف, تكييف، تجهيزات, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في St Soupplets, فرنسا.

  9. STOPRAT

    فرنسا

    المؤسسة STOPRAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات القضاء على الفئران, و إبادة الحشرات في المباني والمواقع والتركيبات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. IPGARDE

    فرنسا

    المؤسسة IPGARDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات حفظ النظم الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.