• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحرير

النتائج لأجل

تحرير

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. PLDB CREATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PLDB CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملصقات، مواد إعلانية, اتصالات مرئية, طباعة, كتيّبات, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Franconville, فرنسا.

  2. 25 JOURS AVANT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 25 JOURS AVANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, رزنامات, أغراض دعائية, اتصالات الشركات, هدايا دعائية للشركات, و رزنامات. ومقرها في Paris-Brest-Lyon, فرنسا.

  3. ETP SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ETP SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع المواد الدعائية. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, توزيع النشرات الدعائية, نشرات تجارية, ملصقات، مواد إعلانية, و سلع ترويجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MASTERNAUT

    فرنسا

    شركة Masternaut من مجموعة Michelinمتخصصة في تحسين فاعلية تشغيل الأساطيل المتحركة باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالمركبات المتصلة وحلول علوم المعلومات. في قلب العمليات، الإدارة الفعالة للأسطول ضرورية لنجاج الشركة. شركة Masternaut تصحب وتساعد عملائها على تحقيق ما يلي : تخفيض نفقاتهم وتعظيم انتاجيتهم (رؤية واضحوة للأسطول بأكمله لسرعة تحديد مواطن التقصير وامكانيات النمو). تقديم خدمة عملاء أفضل (تحسين نسبة رضاء العملاء من خلال المتابعة في الزمن الحقيقي للمهام التي يتم تنفيذها وحل فوري لمشاكل التخطيط). الحد من التأثير على البيئة (تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة واستراتيجية التحول إلى أسطول أخضر - صديق للبيئة). زيادة أمان السائق (تثبيت أدوات وبرامج تساعد على تقييم وتحسين الأداء أثناء القيادة).

  5. REALBOX

    فرنسا

    المؤسسة REALBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مخططات. كما تعمل في قطاعات برامج تكوين نماذج ثلاثية الأبعاد, و برامج بعد ثاني وبعد ثالث. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PUBLIC.A

    فرنسا

    المؤسسة PUBLIC.A, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. كما تعمل في قطاعات خدمات أقوال الصحف الرقمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RIA

    فرنسا

    المؤسسة RIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحف ومجلات. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, و طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LEMAISTRE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LEMAISTRE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات نشر الكتيّبات, أعمال تصويرية, رسم فني موجّهي, نشر الكتيّبات, و رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Bois-Colombes, فرنسا.

  4. DEUX MI-TEINTES

    فرنسا

    المؤسسة DEUX MI-TEINTES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات طباعة, منتجات عدسية وتوابعها, طباعة أوفست, طباعة, طباعة عدسيّة الشكل, و منتجات عدسية وتوابعها. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  5. NEVA

    فرنسا

    المؤسسة NEVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  1. THIERRY ROY DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة THIERRY ROY DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر الكتيّبات. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, رسم, إعلانات، تصميم, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, و وسائط متعددة ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CECOP

    فرنسا

    المؤسسة CECOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, أدوات دعائية، أصناف, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, و أدوات دعائية، أصناف. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  1. BLUE LIGHT

    فرنسا

    المؤسسة BLUE LIGHT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, أدوات دعائية، أصناف, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, أدوات دعائية، أصناف, و تي شيرت للدعاية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. HERMES COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة HERMES COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر الكتيّبات. كما تعمل في قطاعات اتصال, و اتصال. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  3. VA COM

    فرنسا

    المؤسسة VA COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, ملصقات إعلانية, ملصقات، مواد إعلانية, و طباعة نشرة دعائية. ومقرها في Chilly-Mazarin, فرنسا.

  4. EDITOCOM

    فرنسا

    المؤسسة EDITOCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في SEVRAN, فرنسا.

  5. KEM PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة KEM PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منشورات صورية. كما تعمل في قطاعات تصوير أزياء وعروض, التصوير الفوتوغرافي للأزياء, برانكنباخ - ملابس, تصوير أزياء وعروض, و خدمة في تصوير الموضة. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  6. MANDELWEBEXPOS

    فرنسا

    المؤسسة MANDELWEBEXPOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. كما تعمل في قطاعات انترنت. ومقرها في HERMERAY, فرنسا.

  7. PROMEDIF

    فرنسا

    المؤسسة PROMEDIF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Le Kremlin-Bicetre, فرنسا.

  8. ECRITURE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة ECRITURE COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصدارات تقنية. كما تعمل في قطاعات نشر كتب مدرسية, و نشر كتب مدرسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PYC EDITION

    فرنسا

    المؤسسة PYC EDITION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحف ومجلات. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, و طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VILLE ET MEDIAS

    فرنسا

    المؤسسة VILLE ET MEDIAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  3. PUBLIC PERIOD IMPRIM P DUPON

    فرنسا

    المؤسسة PUBLIC PERIOD IMPRIM P DUPON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحف ومجلات. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, و طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GEMACI

    فرنسا

    المؤسسة GEMACI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام، توزيع دولي. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GEOFARMA

    فرنسا

    المؤسسة GEOFARMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منشورات صورية. كما تعمل في قطاعات تحميض الصورة, و تصوير فوتوغرافي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. LEN MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة LEN MEDICAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحف ومجلات. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, و طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. PLS

    فرنسا

  8. PROMOTION PRESSE INTERNATIONALE

    فرنسا

  9. ELSEVIER HOLDING FRANCE

    فرنسا

  10. FINANCIERE SOGEC MARKETING

    فرنسا