• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيع عن بعد

النتائج لأجل

بيع عن بعد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  4. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  5. FLAGSHIP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLAGSHIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات خبراء عقاريون، تجارة وصناعة, شراء أملاك بيع وتأجير, خدمة عقارية, و خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AZZANO

    فرنسا

    المؤسسة AZZANO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و مجهوهرات - انتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ASIACTION SOURCING

    فرنسا

    المؤسسة ASIACTION SOURCING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات ترتيبات محلاّت بيع الأثاث, خزانات ملابس وأسرة وقطع مناسبة, أثاث مكاتب, و تصنيع الأثاث بالجملة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  4. TO WEB OR NOT TO WEB

    فرنسا

    المؤسسة TO WEB OR NOT TO WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, تسويق على الانترنت, تطوير انترنت, تسويق على الانترنت, إنشاء موقع بيع على الانترنت, و خدمات إدارة التصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VENDS TON BIEN

    فرنسا

    المؤسسة VENDS TON BIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات سيارات مستعملة مشتراة ومباعة, تأجير عربات, شراء أملاك بيع وتأجير, و مواد بناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CEZAME

    فرنسا

    المؤسسة CEZAME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات سفر. كما تعمل في قطاعات سفريات أعمال، تنظيم, بيع التذاكر, مؤتمرات وندوات, سفريات أعمال، تنظيم, سفر مكافأة, و بيع التذاكر. ومقرها في BOULOGNE-BILLANCOURT, فرنسا.

  2. COMPAGNIE GENERALE AFFACTURAGE

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE GENERALE AFFACTURAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيع ديون. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, تحصيل ديون, إدارة المتأخرات, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و غرامات دولية. ومقرها في LA PLAINE SAINT-DENIS CEDEX, فرنسا.

  1. ACHAT OR PARIS 3

    فرنسا

    المؤسسة ACHAT OR PARIS 3, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JE VENDS TOUT

    فرنسا

    المؤسسة JE VENDS TOUT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات وساطة تجارية, و بيع وشراء الأشياء. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. CHRISTIES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTIES FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرف بيع دولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CARSITTING - SERVICE VOITURIER

    فرنسا

    المؤسسة CARSITTING - SERVICE VOITURIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكيل بيع سيارات. ومقرها في Paris 4eme Arrondissement, فرنسا.

  5. CREALISATION 2D 3D

    فرنسا

    المؤسسة CREALISATION 2D 3D, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Moissy Cramayel, فرنسا.

  6. ROSSINI MAISON DE VENTES AUX ENCHERES

    فرنسا

    المؤسسة ROSSINI MAISON DE VENTES AUX ENCHERES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرف بيع دولية. كما تعمل في قطاعات بائعون بالمزاد العلني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. PARADISIA

    فرنسا

    المؤسسة PARADISIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات استشارة وبيع وصيانة التجهيزات الهاتفية. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  8. DIGITAL BROKER

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL BROKER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقاط البيع، ترويج وإعلانات متحركة. كما تعمل في قطاعات موردي وحدات طرفية تفاعلية. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  1. NETVENDEUR

    فرنسا

    المؤسسة NETVENDEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, وكالة أملاك, مستشارون في بيع وتأجير الأملاك, و نصيحة أملاك. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  2. AAZ DISPLAYS

    فرنسا

    المؤسسة AAZ DISPLAYS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقاط البيع، توزيع واسع النطاق. ومقرها في Pringy, فرنسا.

  3. DESCOMBES & THIEULIN

    فرنسا

    المؤسسة DESCOMBES & THIEULIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, هندسة معمارية داخلية, مكاتب هندسة معمارية لمحلات بيع الجملة, و مكاتب هندسة معمارية فى الخارج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ZE TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة ZE TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارات وبيع وصيانة هواتف الصوت فوق ip, و خدمات الهاتف النقّال. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  5. NOVIRENT

    فرنسا

    المؤسسة NOVIRENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات خدمات البيع, تأجير قصير المدى, إعادة تصنيع, و صيانة الأجهزة. ومقرها في Montlhéry, فرنسا.

  6. LE COURTIER DU NEUF

    فرنسا

    المؤسسة LE COURTIER DU NEUF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الشقق, تقدير الميراث, و إدارة مشروعات. ومقرها في La Garenne-Colombes, فرنسا.

  7. ACHATS LOCATIONS VOITURES

    فرنسا

    المؤسسة ACHATS LOCATIONS VOITURES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات وساطة تجارية, و بيع وشراء سيارات الحوادث. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  8. EXPERT IMMOBILIER AGRÉÉ CABINET LE CONSEIL IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة EXPERT IMMOBILIER AGRÉÉ CABINET LE CONSEIL IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات استشارة عقارية للبيع والشراء, نصيحة أملاك, و خبرة وتقدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. AGENCE PRINCIPALE MAISONS-LAFITTE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE PRINCIPALE MAISONS-LAFITTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالات عقارية, و شراء أملاك بيع وتأجير. ومقرها في Maisons-Lafitte, فرنسا.

  10. BNP PARIBAS FACTOR

    فرنسا

    المؤسسة BNP PARIBAS FACTOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيع ديون. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, تمويل، شركات, تحصيل ديون, و تمويل، شركات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.