• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بضائع ثقيلة

النتائج لأجل

بضائع ثقيلة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES)

    فرنسا

    المؤسسة NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES), هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية, بضائع ثقيلة, إمدادات لصناعة البترول والفحم والغاز الطبيعي, و معدات ضبط معدل التدفق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ANAM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANAM TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري بالحاويات. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, وكالة نقل, تسليم البضائع الثقيلة, نقل البضائع, و شركات نقل. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  3. SOUEI DEPANNAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOUEI DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات خدمة انقاذ السيارات المعطلة, إصلاحات على جانب الطريق لسيارات البضائع الثقيلة, خدمات أعطال للسيارات الخفيفة, و إصلاح الإطارات. ومقرها في Chevilly-Larue, فرنسا.

  4. ALY MAY EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة ALY MAY EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توصيلات سريعة, توصيل البضائع إلى المنزل, تسليم فائق السرعة, و تسليم البضائع الثقيلة. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  5. RODAK-TRANS

    فرنسا

    المؤسسة RODAK-TRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أشياء ثقيلة. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, النقل السريع, نقل بضائع, نقل البضائع, و نقل أشياء ثمينة. ومقرها في Paris, فرنسا.