• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بصريات

النتائج لأجل

بصريات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.

  2. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  3. CA QOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CA QOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات إدارة محتوى, تصوير فوتوغرافي, تصوير متخصص, و إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SUCRIER PRODUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SUCRIER PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, أفلام سمعية-بصرية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, فيلم تسجيلي, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SETUP ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة SETUP ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اجتماع مرئي من بعد وهاتف مرئي، نظم. كما تعمل في قطاعات معدات سمعية بصرية, تجهيزات لقاعات المقابلات, و عرض ديناميكي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. INTERCOM TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة INTERCOM TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, توصيل الشبكات المعلوماتية, و شبكات لنقل البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. INDÉPENDANCE PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة INDÉPENDANCE PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام، إنتاج. كما تعمل في قطاعات انتاج برامج تلفازية, وكالة إنتاج فيديو, استشارات مشروع إعلامي, و إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. OUT OF THE BLUE

    فرنسا

    المؤسسة OUT OF THE BLUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات حجرات تسجيل, حل تسجيل صوت, دبلجة, و نسخ سمعيات بصريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. IPÉFIX

    فرنسا

    المؤسسة IPÉFIX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف إنترنت. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, و خبراء اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CELESTE

    فرنسا

    المؤسسة CELESTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مزود بالدخول إلى الإنترنت, النسيج البصري, استضافة خوادم, و حماية شبكة إلكترونية. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  2. M EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة M EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات تأجير تجهيزات خاصة بالمعارض, تأجير أجهزة الترجمة الفورية, تأجير مواد سمعية بصرية, و خدمات الضوء والصوت للعروض الفنية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  1. MOTILDE

    فرنسا

    المؤسسة MOTILDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لقاعات المقابلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BLUE OKAPI

    فرنسا

    المؤسسة BLUE OKAPI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, وكالة اتصالات, إنتاج سمعي بصري, حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PLEINE IMAGE LOC

    فرنسا

    المؤسسة PLEINE IMAGE LOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كاميرات، سينما. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, تأجير مواد للتصوير الفوتوغرافي, تأجير مواد سينمائية, و إنتاج سينمتوغرافي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. R&D VISION

    فرنسا

    المؤسسة R&D VISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés, فرنسا.

  5. REFLEX MEDIACOM

    فرنسا

    المؤسسة REFLEX MEDIACOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, و وكالة وسائط متعددة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. NEXUMPRO

    فرنسا

    المؤسسة NEXUMPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذارات، تجهيزات مراقبة. كما تعمل في قطاعات شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة, النسيج البصري, أجهزة انذار واختراق, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  7. BELHAJ NADIA

    فرنسا

    المؤسسة BELHAJ NADIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, مشغلو هواتف ثابتة, مشغلو هواتف محمولة, و وصلة انترنت. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  8. OPALE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, و ستوديو ثلاثي الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EBM ELEC

    فرنسا

    المؤسسة EBM ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات كابلات إلكترونية, و كوابل عصبية بصرية. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  2. FINALEVENT

    فرنسا

    المؤسسة FINALEVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم نداء عام. كما تعمل في قطاعات تأجير تجهيزات صوت وضوء وفيديو, تركيبات صوتية للتجهيزات الرياضية, تأجير تجهيزات سمعية بصرية, و تجهيزات سمعية بصرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ENVIEDEPROD

    فرنسا

    المؤسسة ENVIEDEPROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MELUSYN

    فرنسا

    المؤسسة MELUSYN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات أعمال رقمية ما بعد الإنتاج خاصة بالأفلام السينماتوغرافية, و إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. SERVICES LOCATIONS AUDIOVISUELS SLA

    فرنسا

    المؤسسة SERVICES LOCATIONS AUDIOVISUELS SLA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, و أنظمة صوت. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  6. WOODY TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة WOODY TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات تأجير ودعم تقني للأجهزة والتركيبات البصرية والسمعية, و معالجة رقمية للفيديو، خدمات إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LA COTE BLEUE

    فرنسا

    المؤسسة LA COTE BLEUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. AKTUM TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة AKTUM TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات توصيل الشبكات المعلوماتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. NIKON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NIKON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تصوير, و أجهزة تصوير. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  10. FILMATIK PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة FILMATIK PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام دعائية. كما تعمل في قطاعات أفلام عن الشركات, فيديو، إنتاج, إنتاج سمعي بصري, أفلام عن الشركات, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.