• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بخار

النتائج لأجل

بخار

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. STORM WASH INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STORM WASH INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مبيضات صناعية للمؤسسات, آلات صناعية للكي بالبخار, طرازة بالضغط, و غسيل نسيج فنادق. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  2. TALKIA ENERGETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TALKIA ENERGETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة أجهزة تكييف الهواء, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, معدات لتوليد البخار, و صيانة المعدات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  3. LIBERTY TRANS - MOTO TAXI PARIS

    فرنسا

    المؤسسة LIBERTY TRANS - MOTO TAXI PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات تكسي، شركات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, تكسي، شركات, سيارة بسائق, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و دراجة بخارية تاكسي. ومقرها في Velizy, فرنسا.

  4. MAGASIN PARIS SCOOTER

    فرنسا

    المؤسسة MAGASIN PARIS SCOOTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دراجات بخارية منخفضة. كما تعمل في قطاعات سكوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FIRST CLASS PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة FIRST CLASS PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة بسائق, دراجة بخارية تاكسي, و تأجير سيارات السياحة مع سائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CAB SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة CAB SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات دراجة بخارية تاكسي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PASSAGER PRIVÉ MOTO TAXI

    فرنسا

    المؤسسة PASSAGER PRIVÉ MOTO TAXI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات دراجة بخارية تاكسي, و سيارة مع سائق لمدراء الشركات. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  3. SAG TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة SAG TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات دراجة بخارية تاكسي. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  4. RACHAT SCOOTER PARIS ET IDF

    فرنسا

    المؤسسة RACHAT SCOOTER PARIS ET IDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دراجات بخارية منخفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AUX COMPAGNONS PLOMBIERS CHAUFFAGISTES

    فرنسا

    المؤسسة AUX COMPAGNONS PLOMBIERS CHAUFFAGISTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات لتوليد البخار. ومقرها في Les Pavillons-Sous-Bois, فرنسا.