• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال عامة، مقاولون

النتائج لأجل

أشغال عامة، مقاولون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ETABLISSEMENTS DUVAL

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DUVAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  2. TERRASSEMENTS ET CANALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة TERRASSEMENTS ET CANALISATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, أشغال عامة، مقاولون, كتامة وعزل، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  3. STE DES TRAVAUX ENTRETIEN DU METRO

    فرنسا

    المؤسسة STE DES TRAVAUX ENTRETIEN DU METRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  4. RÉSEAU SOCODA

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU SOCODA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, لوازم صناعية, أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RAZEL-BEC

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL-BEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية, هندسة مدنية, أعمال ردمية, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. ومقرها في Orsay Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REUX - PEINTURE ET RÉNOVATION - FONTAINEBLEAU

    فرنسا

    المؤسسة REUX - PEINTURE ET RÉNOVATION - FONTAINEBLEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهّانين, وضع البار كيه, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Avon, فرنسا.

  2. RSCJ78

    فرنسا

    المؤسسة RSCJ78, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, تجديد للحمامات, أعمال تجديد عامة, و دهان، مقاولون. ومقرها في Villepreux, فرنسا.