• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • السلامي

النتائج لأجل

السلامي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ISA GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إيزا قارْدْ ISA GUARD هي شركة قابضة لشركات خاصة،ISA PROTECTION - SECURITY SERVICES GUARD إيزا بروتاكصيون سيكوريتي قارْدْ مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. لقد اكتسبنا سمعة طيبة بفضل خبرتنا ومعرفتنا. بدأنا في الحماية المباشرة، ثم وسعنا تدخلاتنا: المساعدة الخاصة، النقل الآمن للأشخاص والبضائع، السلامة من الحرائق، أمن المطارات، أمن الأحداث، تأمين المناسبات العامة، الحماية المباشرة للأشخاص، الدعم في تحليل المخاطر والتهديدات، وكلاء النخبة الخاصين، البنية التحتية وحماية الموظفين… نحن نقدم خدمات مصممة خصيصا. نقوم بتوظيف محترفين أكفاء وصارمين مدربين على أحدث التقنيات الأمنية. نحن متخصصون في إقامة المناطق الحساسة. خبرتنا ومهنيتنا هي أصولنا الرئيسية. نحن نستجيب لجميع الطلبات الأمنية في فرنسا وخارجها.

  2. NSAM CYBERCLOUD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NSAM CYBERCLOUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات حماية شبكة إلكترونية, السلامة المعلوماتية, و نظام الكشف عن الاقتحام. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BRIGHTWAY

    فرنسا

    المؤسسة BRIGHTWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات خدمة مراجعة للحماية الإلكترونية, خدمة استشارة للحماية الإلكترونية, و السلامة المعلوماتية. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  4. FORMATION-SECOURISME.FR

    فرنسا

    المؤسسة FORMATION-SECOURISME.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SIPLAN SARL

    فرنسا

    المؤسسة SIPLAN SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات خطط طوارئ, بيانات الأمان والسلامة, الوقاية ضد الحرائق, و صفائح. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BLUE PLANET FRIENDLY

    فرنسا

    المؤسسة BLUE PLANET FRIENDLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة الهواء والفحص البيئي, استشارات للصرف الصحي و المراقبة البيئية, منح شهادات, و شهادة جودة المحافظة على سلامة البيئة. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. AMBIENT IT

    فرنسا

    المؤسسة AMBIENT IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, إرشادات في المعلوماتية, السلامة المعلوماتية, و تدريب كومبيوتري. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  3. KINCY

    فرنسا

    المؤسسة KINCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تدقيق كومبيوتري, السلامة المعلوماتية, إدارة المعلومات الإلكترونية, تدقيق كومبيوتري, و استضافة خوادم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CREATECH INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CREATECH INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تدقيق كومبيوتري, السلامة المعلوماتية, خدمات إدارة معلوماتية, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, و تدقيق كومبيوتري. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  5. HEIGHTEN MEDIA

    فرنسا

    المؤسسة HEIGHTEN MEDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات. كما تعمل في قطاعات إنشاء وإدارة مواقع الويب, و السلامة المعلوماتية. ومقرها في Beaumont-Sur-Oise, فرنسا.

  1. MID-TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MID TRANSPORT هي شركة متخصصة في النقل البري للبضائع، وتقدم حلولاً لوجستية تتكيف مع احتياجات الشركات في جميع أنحاء فرنسا وأوروبا. بفضل أسطولها الحديث والمتنوع، تضمن MID TRANSPORT خدمة نقل موثوقة وآمنة وسريعة، مهما كان نوع البضائع المراد نقلها. تشمل خدماتنا النقل المحلي والدولي، وتسليم الطرود، والتأجير، بالإضافة إلى حلول البريد السريع لتلبية متطلبات الوقت الأكثر صرامة. نحن ملتزمون بتقديم خدمات مصممة خصيصًا، ومتكيفة مع خصوصيات كل عميل، مع ضمان إمكانية التتبع الكامل للبضائع طوال الرحلة. مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة والإدارة الصارمة لأسطولها، تضع MID ​​TRANSPORT نفسها كلاعب رئيسي في مجال النقل البري، حيث تجمع بين الأداء والسلامة والامتثال للمواعيد النهائية. سواء كنت بحاجة إلى نقل بضائع عادية أو كبيرة الحجم أو تلك التي تتطلب شروطًا محددة، فإن MID TRANSPORT تضع خبرتها في خدمتك من أجل تحسين الخدمات اللوجستية وضمان رضا العملاء.

  2. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  1. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com