• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الرفع

النتائج لأجل

الرفع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. GROUPE DLD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE DLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  2. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  3. ECODROP

    فرنسا

    المؤسسة ECODROP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات حاويات نفايات, رفع ومعالجة النفايات الخاصة, و نفايات خاملة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. ACERY

    فرنسا

    المؤسسة ACERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات قطع غيار للعربات التي تجرها جياد, شاحنات بطاريات, و بطاريات جر. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  5. PONTICELLI FRERES

    فرنسا

    المؤسسة PONTICELLI FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, رفع، تجهيزات ولوازم, صيانة صناعية, رفع، تجهيزات ولوازم, أعمال معادن, و غلاية صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHASTAGNER

    فرنسا

    المؤسسة CHASTAGNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  2. GRAND TRANSPORT OUVERT

    فرنسا

    المؤسسة GRAND TRANSPORT OUVERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات سلاسل للناقلات المستعملة في رفع و نقل السلع. ومقرها في Linas, فرنسا.

  3. PMG BAT

    فرنسا

    بِ مْ جِ باتْ تقترِح العديد من الخدمات. بما في ذلك الكهرباء، استكشاف الأخطاء وإصلاح الكهرباء، تركيبات جديدة و كذلك تجديد، إصلاح جهاز الإتصال الداخلي و البوابات الإلكترونية ، رفع مستوى التركيبات الكهربائية، تجديد الشُقق والتصاميم الداخلية. أعمال الطلاء و النجارة، و كذلك أعمال البناء. بِ مْ جِ باتْ هي شراكة بين جميع الصفقات (البناء الكهرباء والسباكة، نجارة أرضيات الباركيه و كذلك تغطية و طلاء الأرضيات). بِ مْ جِ باتْ مفتوحة لجميع الأفراد والمهنيين الذين يحتاجون إلى العمل من أجل إستجابة سريعة و حتى في الدقائق الأخيرة. بِ مْ جِ باتْ تشارك في جميع أنحاء باريس و كذلك إيل فرنسا.