• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التعليم العام والمستمر والمتخصص

النتائج لأجل

التعليم العام والمستمر والمتخصص

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. K CENTER FORMATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة K CENTER FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات دروس لغات عن طريق التعلم الالكتروني, تعلم على شبكة الانترنيت, دورات تدريبية, و تكوين الموظفين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LES ERUDITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES ERUDITS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تدريب كومبيوتري, تعليم لغات للشركات, تعليم لغات عن بعد, و التأهيل المهني. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  3. TELAB

    فرنسا

    المؤسسة TELAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات دروس عن بعد في اللغات, دروس لغة انجليزية, و دروس في اللغة التجارية. ومقرها في Saint Nom La Breteche, فرنسا.

  4. TELELANGUE

    فرنسا

    المؤسسة TELELANGUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب أصحاب الأعمال والمهنيين, مركز تدريب على الانترنت, و التأهيل المهني. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  5. ADISCOS

    فرنسا

    المؤسسة ADISCOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AC6 FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة AC6 FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تدريب كومبيوتري, و هندسة، شركات استشارية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. IFCV

    فرنسا

    المؤسسة IFCV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  3. IFPM

    فرنسا

    المؤسسة IFPM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. STARTUPO

    فرنسا

    المؤسسة STARTUPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ISIPCA

    فرنسا

    المؤسسة ISIPCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  1. EUREKA INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة EUREKA INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب تقني وصناعي, و تدريب تقني وصناعي. ومقرها في Saint Maur Des Fossés, فرنسا.

  2. PROMOTRANS

    فرنسا

    المؤسسة PROMOTRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EVALUANCE-HYGIENE

    فرنسا

    المؤسسة EVALUANCE-HYGIENE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات مراجعة ومراقبة داخلية. ومقرها في Noisiel, فرنسا.

  2. CNFCE

    فرنسا

    المؤسسة CNFCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات التعليم العام والمستمر والمتخصص, تكوين الموظفين, و التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KAIZEN WAY

    فرنسا

    المؤسسة KAIZEN WAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LE BOUFFOS AMANDA (MLB CONSEILS)

    فرنسا

    المؤسسة LE BOUFFOS AMANDA (MLB CONSEILS), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  5. MALHERBE & CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة MALHERBE & CONSULTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  6. IFIS COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة IFIS COSMETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  7. KD-CONSULTING-FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KD-CONSULTING-FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحليل مالي، استشارات. كما تعمل في قطاعات التعليم العام والمستمر والمتخصص, تدريب كومبيوتري, محاسبة للمهنيين, تدريب على الأدوات المكتبية, التعليم العام والمستمر والمتخصص, و تدريب كومبيوتري. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  8. FORMATION DETAILING

    فرنسا

    المؤسسة FORMATION DETAILING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  1. CIPE - CENTRE INTERNATIONAL DE LA PÉDAGOGIE D'ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة CIPE - CENTRE INTERNATIONAL DE LA PÉDAGOGIE D'ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. L'ART DE LA FORMATION À LA SÉCURITÉ ROUTIÈRE

    فرنسا

    المؤسسة L'ART DE LA FORMATION À LA SÉCURITÉ ROUTIÈRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات, و الأمن على الطرق. ومقرها في Melun, فرنسا.

  3. PACK EN SCENE

    فرنسا

    المؤسسة PACK EN SCENE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات طباعة، بضغط الحروف المنضدة, تدريب تقني وصناعي, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, و تدريب تقني وصناعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ZOOM'UP | APPRENDRE LA PHOTO

    فرنسا

    المؤسسة ZOOM'UP | APPRENDRE LA PHOTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات إعداد فني, تصوير فوتوغرافي, تدريب داخلي, و تدريب وترويض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GLOBAL KNOWLEDGE NETWORK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL KNOWLEDGE NETWORK FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تدريب تجاري, تدريب كومبيوتري, تدريب تجاري, تدريبات على الإدارة, و مركز تدريب على الانترنت. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  6. COURS ANIMALIA

    فرنسا

    المؤسسة COURS ANIMALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في YERRES, فرنسا.

  7. INA

    فرنسا

    المؤسسة INA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على المهن الدعائية. كما تعمل في قطاعات التعليم العام والمستمر والمتخصص, التعليم العام والمستمر والمتخصص, و دروس في علوم الاتصال. ومقرها في Bry-Sur-Marne, فرنسا.

  8. LA MAISON DE L'ENTREPRENEUR

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON DE L'ENTREPRENEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات إنشاء شركة, و إدارة محاسبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. FAST LANE INSTITUTE FOR KNOWLEDGE TRANSFER SAS

    فرنسا

    المؤسسة FAST LANE INSTITUTE FOR KNOWLEDGE TRANSFER SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, منح شهادات, تدريب داخلي, و تدريب كومبيوتري. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  10. LA CLASSE VERTE

    فرنسا

    المؤسسة LA CLASSE VERTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات استشارات بيئية, استراتيجيات المنشئات, و تعليم. ومقرها في Paris, فرنسا.

اُحصل على عروض الأسعار