• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التحكم في الدخول

النتائج لأجل

التحكم في الدخول

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. WINIX TECH

    فرنسا

    المؤسسة WINIX TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, خدمات استشارة مهنية, التحكم في الدخول, و مراقبة مرئية. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  2. STE RUSU

    فرنسا

    المؤسسة STE RUSU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات أقفال, أبواب أوتوماتيكية, أبواب ونوافذ, أقفال, و التحكم في الدخول. ومقرها في Gentilly, فرنسا.

  3. TEKITALK

    فرنسا

    المؤسسة TEKITALK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كاميرا مراقبة, انتركوم (تليفون داخلي), أجهزة انذار واختراق, و التحكم في الدخول. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  4. ETM TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة ETM TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات حلول تكاملية للاتصالات, و التحكم في الدخول إلى الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ACCESS SECURITY FIRST

    فرنسا

    المؤسسة ACCESS SECURITY FIRST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تجهزيات وأنظمة أمنية, كاميرات فيديو للمحترفين, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و التحكم في الدخول إلى الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ORNET

    فرنسا

    المؤسسة ORNET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات شبكة لان/ وان - مشروع وتشكيل ودعم, شبكات خاصة بالشركات, هندسة شبكات لا سلكية (تركيب وصيانة وتأمين), و حلول تحكم بالدخول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AUTOMATISMES CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة AUTOMATISMES CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات تركيب أبواب أوتوماتيكية, و تحكم في الحريق والدخول. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  3. DIGITAL LOGISTIC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL LOGISTIC SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج للصناعة. كما تعمل في قطاعات تنظيم الضيافة, نقل, تنظيم الضيافة, مستودع جمركي, و برنامج التحكم في الدخول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, نظام الكشف عن الاقتحام, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, و أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  5. SARL LEMONNIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL LEMONNIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  1. ACCESSUR

    فرنسا

    المؤسسة ACCESSUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Le Pin, فرنسا.