• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البيع والشراء

النتائج لأجل

البيع والشراء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  2. FLAGSHIP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLAGSHIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات خبراء عقاريون، تجارة وصناعة, شراء أملاك بيع وتأجير, خدمة عقارية, و خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VENDS TON BIEN

    فرنسا

    المؤسسة VENDS TON BIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات سيارات مستعملة مشتراة ومباعة, تأجير عربات, شراء أملاك بيع وتأجير, و مواد بناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. JE VENDS TOUT

    فرنسا

    المؤسسة JE VENDS TOUT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات وساطة تجارية, و بيع وشراء الأشياء. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. ACHAT OR PARIS 3

    فرنسا

    المؤسسة ACHAT OR PARIS 3, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NETVENDEUR

    فرنسا

    المؤسسة NETVENDEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, وكالة أملاك, مستشارون في بيع وتأجير الأملاك, و نصيحة أملاك. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  2. LE COURTIER DU NEUF

    فرنسا

    المؤسسة LE COURTIER DU NEUF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الشقق, تقدير الميراث, و إدارة مشروعات. ومقرها في La Garenne-Colombes, فرنسا.

  3. AGENCE PRINCIPALE MAISONS-LAFITTE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE PRINCIPALE MAISONS-LAFITTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالات عقارية, و شراء أملاك بيع وتأجير. ومقرها في Maisons-Lafitte, فرنسا.

  4. ACHATS LOCATIONS VOITURES

    فرنسا

    المؤسسة ACHATS LOCATIONS VOITURES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات وساطة تجارية, و بيع وشراء سيارات الحوادث. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. EXPERT IMMOBILIER AGRÉÉ CABINET LE CONSEIL IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة EXPERT IMMOBILIER AGRÉÉ CABINET LE CONSEIL IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات استشارة عقارية للبيع والشراء, نصيحة أملاك, و خبرة وتقدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LUCARNE IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة LUCARNE IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالة أملاك, و شراء و بيع العمارات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. S.I.M ( SOCIETE D' INVESTISSEMENT MULTIMARQUES )

    فرنسا

    المؤسسة S.I.M ( SOCIETE D' INVESTISSEMENT MULTIMARQUES ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع العمارات, استثمار فى الأثاث الأثري, و تأجير منازل. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  1. EQUIMAT

    فرنسا

    المؤسسة EQUIMAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء آليات مستعملة, و تصنيع الآلات. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  2. DRAG ART

    فرنسا

    المؤسسة DRAG ART, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات لصناعة الألعاب. كما تعمل في قطاعات تطبيقات للبيع بالتجزئة, و بيع وشراء الأشياء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FREELANCE SERVICES ADMINISTRATIF, COMMERCIAL

    فرنسا

    المؤسسة FREELANCE SERVICES ADMINISTRATIF, COMMERCIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. SARL LE PARC DE L'HERMITAGE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LE PARC DE L'HERMITAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرف طبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, و تأجير مواقع عمل. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  5. EXPERTEAM

    فرنسا

    المؤسسة EXPERTEAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تدقيق استهلاك الطاقة, و شراء أملاك بيع وتأجير. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  6. CAEN

    فرنسا

    المؤسسة CAEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, و تأجيرالأراضي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SABRI

    فرنسا

    المؤسسة SABRI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, و تأجيرالأراضي. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  8. MYLAB

    فرنسا

    المؤسسة MYLAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. كما تعمل في قطاعات صناعة زراعية غذائية, و بيع و شراء المختبرات. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.