• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأشغال العامة

النتائج لأجل

الأشغال العامة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. RÉSEAU SOCODA

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU SOCODA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, لوازم صناعية, أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LES SUCEUSES DE L'OUEST

    فرنسا

    المؤسسة LES SUCEUSES DE L'OUEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Aubergenville, فرنسا.

  3. CLIC AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CLIC AGENCEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة, أثاث مصنوع بالمقاس, قواطع قابلة للتحريك, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  4. ALIA

    فرنسا

    المؤسسة ALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, جرافات, مبنى, الأشغال العامة, و جرافات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  5. RAZEL

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Orsay Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MTZ COSTING

    فرنسا

    المؤسسة MTZ COSTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STE LHEUREUX & CIE

    فرنسا

    المؤسسة STE LHEUREUX & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نظم غربلة, وحدات غسيل صناعي, أشغال تحت الأرض، مقاولون, نظم غربلة, أنظمة جرش المعادن, وحدات غسيل صناعي, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Perigny, فرنسا.

  3. VINCI CONSTRUCTION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VINCI CONSTRUCTION FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آبار، بناء. كما تعمل في قطاعات بناء البنى التحتية, تصميم البناء, تشييد المستشفيات, و أعمال البناء. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, دعامات خاصة, بحث وتطوير, اختبارات جيو تقنية, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Bassevelle, فرنسا.

  5. RAZEL-BEC

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL-BEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية, هندسة مدنية, أعمال ردمية, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. ومقرها في Orsay Cedex, فرنسا.

  1. RENFOR

    فرنسا

    المؤسسة RENFOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات دراسات التربة بغرض البناء. ومقرها في Jumeauville, فرنسا.

  2. CLIMBING DISTRICT

    فرنسا

    المؤسسة CLIMBING DISTRICT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمباز واستادات، منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات هياكل اصطناعية للتسلق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SOURCIER INVESTIGATIONS HYDROLOGIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOURCIER INVESTIGATIONS HYDROLOGIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آبار، بناء. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لحفر آبار المياه. ومقرها في Le Coudray Montceaux, فرنسا.

  2. BOURGEOIS ENTREPRISE TRAVAUX P UBLICS

    فرنسا

    المؤسسة BOURGEOIS ENTREPRISE TRAVAUX P UBLICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, و طرق، إنشاء. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  3. DPE

    فرنسا

    المؤسسة DPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Vaux Sur Seine, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS DUVAL

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DUVAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  5. SANICOTHERM

    فرنسا

    المؤسسة SANICOTHERM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جسور وسدود، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مبنى - تجديدات. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  6. CPA EXPERTS

    فرنسا

    المؤسسة CPA EXPERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. STE DES TRAVAUX ENTRETIEN DU METRO

    فرنسا

    المؤسسة STE DES TRAVAUX ENTRETIEN DU METRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  8. ESSONNE LOCATION TERRASSEMENT DEMOLITION

    فرنسا

    المؤسسة ESSONNE LOCATION TERRASSEMENT DEMOLITION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات آبار، بناء, و آبار، بناء. ومقرها في St Germain Les Arpajon, فرنسا.

  1. ENTREPRISE VALENTI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE VALENTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  2. CEFNA

    فرنسا

    المؤسسة CEFNA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  3. SOCOTEC

    فرنسا

  4. ACERGY FRANCE

    فرنسا

  5. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  6. TECHSOL INGENIERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHSOL INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات دراسات التربة بغرض البناء, دراسات مائية جيولوجية, و جيولوجيا مائية. ومقرها في Trilport, فرنسا.

  7. 3MG STRUCTURES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 3MG STRUCTURES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. KEVEMA

    فرنسا

    المؤسسة KEVEMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  9. I'ÉNERGIE

    فرنسا

    المؤسسة I'ÉNERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  10. GROUPE SETEC

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SETEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات, هندسة، شركات استشارية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, و محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.