• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استشارة في إدارة اللوجستيات

النتائج لأجل

استشارة في إدارة اللوجستيات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  2. FUTURLOG

    فرنسا

    المؤسسة FUTURLOG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اللوجستية المتكاملة. كما تعمل في قطاعات استشارة في إدارة اللوجستيات, و إدارة نقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PHILKREOS

    فرنسا

    المؤسسة PHILKREOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, نصيحة إدارة, استشارة في إدارة اللوجستيات, إرشادات الملكية المشتركة, و استشارات إدارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. B2I

    فرنسا

    المؤسسة B2I, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات استشارة في إدارة اللوجستيات, و إدارة مشروعات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FINANCISI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FINANCISI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, تمويل وإقراض، شركات, قروض للمحترفين, تأمين رصيد, استشارات إدارية, و تمويل وإقراض، شركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KEWIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEWIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, جمعيات نقابية للعمل المؤقت, لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  3. SEGEC CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SEGEC CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, استشارة أعمال, مستشار على الانترنت, إستشارات للشركات, و نصيحة تجارية. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  4. BUSINESS OVERSEAS

    فرنسا

    المؤسسة BUSINESS OVERSEAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, تدقيق مالي دولي, استشارات إدارية, و تدقيق مالي دولي. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  5. OPEN FINANCE

    فرنسا

    تأسستOPEN FINANCE في عام 2017 ، تقدم شركة خدمات متنوعة: التمويل الاستهلاكي ، اتفاقات إعادة شراء الائتمان ، إدارة الحافظ ، ائتمانات التأمين ، تمويل المشاريع ، الاستثمار ، استشارات BtoB ، المساعدة المالية ، الاسترداد ، التأمين , ... حلنا الائتماني سوف يلبي جميع احتياجاتكم: قروض الاستهلاك، السيارات والعقارات ، والحاجة لأموال للاستثمار أو السيولة النقدية ، إلخ. يجب أن تكون لديك القدرة على السداد سوف ستحصل على القرض وفقًا لذلك. تعرفون أكثر منا سبب احتياجكم للمال، ونحن نثق بكم 100٪ من خلال هذه القناة.. تعتمد قيمة قروضنا للأفراد والشركات على الحاجة والمشروع المقدم ، كما أننا نغطي الاحتياجات النقدية العاجلة. ولكل المتطلبات المالية والنوعية ، نقدم حلولا موثوقة وسريعة وملموسة. ! لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  1. CHRONO KBIS

    فرنسا

    المؤسسة CHRONO KBIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات كبائن الخدمات, و شركة استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EFFICAPLUS

    فرنسا

    المؤسسة EFFICAPLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, تعليم, الدعم الفني, و استشارات إدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. D&CONSLTANTS

    فرنسا

    المؤسسة D&CONSLTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إدارة مشروعات, أبحاث سوق, و استشارات إدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NAYA

    فرنسا

  3. ACDMP

    فرنسا

    المؤسسة ACDMP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارة في استدراج العروض, و استشارات إدارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOGOFIM-SOCIETE GRAND ORIENT DE FRANCE IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SOGOFIM-SOCIETE GRAND ORIENT DE FRANCE IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات إدارة إنتاج، إدارة مخاطر, و إدارة إنتاج، إدارة مخاطر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AMP CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة AMP CONSULTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات استشارة في استدراج العروض, استشارات الشركات, و تعليم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. DARIANE

    فرنسا

    المؤسسة DARIANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, مراجعة ومراقبة داخلية, استشارات إدارية, و ترجمة باللغة الانجليزية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  7. MATIGNON INVESTISSEMENT ET GESTION

    فرنسا

    المؤسسة MATIGNON INVESTISSEMENT ET GESTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات إدارة إنتاج، إدارة مخاطر, و إدارة إنتاج، إدارة مخاطر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. QV2T

    فرنسا

    المؤسسة QV2T, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ARCHIMEST

    فرنسا

    المؤسسة ARCHIMEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات إدارة الارشيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SA BRUNNER ET MARCHAND

    فرنسا

  3. BUSINESS FIL

    فرنسا

    المؤسسة BUSINESS FIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, و استشارات إدارية. ومقرها في St Ouen, فرنسا.

  4. VECTEUR INTERNATIONAL BLEICHNER

    فرنسا

  5. FINANCIERE DE L'ECHIQUIER

    فرنسا

    المؤسسة FINANCIERE DE L'ECHIQUIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, و مال، استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. FINELIS

    فرنسا

    المؤسسة FINELIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشاريون وظائف - إدارة موارد بشرية, و نصيحة إدارة. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  7. APTIMIUM

    فرنسا

    المؤسسة APTIMIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق. كما تعمل في قطاعات مستشارون تقنيون في إدارة اللوجستيات والمخازن, و خدمات لوجستية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. FRAERIS ACTUARIAT

    فرنسا

    المؤسسة FRAERIS ACTUARIAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إدارة مشروعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. TEST

    فرنسا

    المؤسسة TEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), و التحكم في استراتيجية اللوجستيات. ومقرها في Test, فرنسا.

  10. ONEFIRST GROUP

    فرنسا

    المؤسسة ONEFIRST GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات رقمنة المشاريع, و إدارة مشروعات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.