• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • احتفالات

النتائج لأجل

احتفالات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. HEAVENTO

    فرنسا

    المؤسسة HEAVENTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث, وجبة للاحتفالات, إدارة فعاليات, و تأجير مساحات للاحتفالات. ومقرها في paris, فرنسا.

  2. AU WEEK END

    فرنسا

    المؤسسة AU WEEK END, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات صالات الاستقبالات بحديقة, و تأجير صالات احتفال خاصة. ومقرها في CERGY, فرنسا.

  3. LIBERTALIA

    فرنسا

    المؤسسة LIBERTALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات احتفالات واستقبالات. ومقرها في Ivry-sur-Seine, فرنسا.

  4. LES FILMS DU CYCLONE

    فرنسا

    المؤسسة LES FILMS DU CYCLONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات احتفالات واستقبالات. كما تعمل في قطاعات تأجير صالات الوسائط المتعددة, و تأجير قاعات المؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VILLA DES ROIS

    فرنسا

    فِيلا دي رْوا Villa des Rois ، شركة متخصصة في إنتاج وتسويق الشمبانيا المرموقة والفريدة بنوعها، الواقع مقرها في باريس في المنطقة الرابعة. . مُنْبثقة من مزيج من أصناف العِنب النموذجية لمنطقة الشمبانيا المُزدهرة بكامِل إمكاناتها، الشمبانيا التي تعكس النمط المرمُوق المُميز لشركة فِيلا دي رْوا وتشمل مُنتجاتنا: شمبانيا Le Ponte Blanc بُونْتْ بلو، شمبانيا Guy L'Orfèvre قايْ أورْفابْرْ . مهمتنا: اختِيار وترويج كنوز النبيذ الإيطالية لإنشاء قائمة نبيذ عالية الجودة، لذيذة واحتفالية.