• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اتصالات مرئية

النتائج لأجل

اتصالات مرئية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. PLDB CREATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PLDB CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملصقات، مواد إعلانية, اتصالات مرئية, طباعة, كتيّبات, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Franconville, فرنسا.

  2. VISION 9

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VISION 9, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, إنشاء مواقع انترنت, معارض مهنية, دعاية, اتصالات مرئية, مرجعيات, أعمال تصويرية, اختراع شعارات, و إنشاء هوية مرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LUMIVERSE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LUMIVERSE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات وكالات فنية للعروض الفنية, اتصالات مرئية, إعلانات، تصميم, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MEGAMARK

    فرنسا

    المؤسسة MEGAMARK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات اتصالات مرئية, و رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. AROBACE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AROBACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات إنشاء هوية مرئية, إنشاء وإدارة وتحديد مسارات رسائل البريد الالكتروني, تسويق الشركات للشركات, و وكالة اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADSTRIVER

    فرنسا

    المؤسسة ADSTRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, وكالة اتصال مرئي, دعاية للأعمال, و وكالات إعلانات. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  2. LYONESS TV

    فرنسا

    المؤسسة LYONESS TV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصال مرئي, و وكالة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AGENCE CMJ

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE CMJ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات تصميم علامات تجارية, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, إنشاء هوية مرئية, و استشارات وتصميم الهوية المرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AGIL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AGIL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, الأمن - خدمات, هندسة شبكات معلوماتية واتصال عن بعد, أنظمة المحاضرة المرئية, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و الأمن - خدمات. ومقرها في Vincennes Cedex, فرنسا.

  5. JAYENKO

    فرنسا

    المؤسسة JAYENKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, اتصالات الشركات, إعلانات تلفزيونية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.