• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إدارة النظم والشبكات

النتائج لأجل

إدارة النظم والشبكات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. AZERTY SOLUTIONS INFORMATIQUES

    فرنسا

    المؤسسة AZERTY SOLUTIONS INFORMATIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة النظم والشبكات, حل مشاكل الحاسوب والماك, و إدارة المعلومات الإلكترونية. ومقرها في Franconville, فرنسا.

  2. MAC NEUF

    فرنسا

    المؤسسة MAC NEUF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات دعم فني في مجال نظم الشبكات, و تثبيت الشبكات الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STEPHYA CONCEPTS

    فرنسا

    المؤسسة STEPHYA CONCEPTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مركز بيانات, و كابلاج الشبكات. ومقرها في Saint Ouen l'Aumone, فرنسا.

  4. B-TBORNE

    فرنسا

    المؤسسة B-TBORNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, إرشادات في المعلوماتية, خبرات في قطاع المعلوماتية, إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, و شبكات كمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ORDINAL SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة ORDINAL SOFTWARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة إنتاج، إدارة مخاطر. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, برامج التتبع, برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, و برمجيات للصناعة. ومقرها في antony, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. 1FOPRESTA

    فرنسا

    المؤسسة 1FOPRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات مراجعة شبكات الكمبيوتر, شبكات كمبيوتر, حفظ النظم الإلكترونية, و إدارة المعلومات الإلكترونية. ومقرها في Montesson, فرنسا.