• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إدارة المعلومات الجغرافية

النتائج لأجل

إدارة المعلومات الجغرافية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. KINCY

    فرنسا

    المؤسسة KINCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تدقيق كومبيوتري, السلامة المعلوماتية, إدارة المعلومات الإلكترونية, تدقيق كومبيوتري, و استضافة خوادم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GHILDE

    فرنسا

    المؤسسة GHILDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  3. AXILOG SARL

    فرنسا

    المؤسسة AXILOG SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  4. WIKIFORM

    فرنسا

    المؤسسة WIKIFORM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, تطوير تطبيق ويب, تكامل نظم المعلومات, برامج، استشارات, و تطوير مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ON-X GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ON-X GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, إرشادات في المعلوماتية, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, إدارة إعداد البرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GESTAFAX

    فرنسا

    المؤسسة GESTAFAX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AMFINE SERVICES & SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة AMFINE SERVICES & SOFTWARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تصميم وتطوير برامج, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  3. NORMATION

    فرنسا

    المؤسسة NORMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات إدارة إعداد النظام, و بنية أساسية شبكات وحماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOGEC GESTION

    فرنسا

  5. EPYX FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة EPYX FRANCE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  1. ADELIE INFORMATIQUE CONSEIL SA

    فرنسا

    المؤسسة ADELIE INFORMATIQUE CONSEIL SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SEP PRESS

    فرنسا

    المؤسسة SEP PRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر، قياسية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, مساعدة فى البرامج, تكنولوجيا معلومات، برامج, و برنامج إدارة العميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ONEFIRST GROUP

    فرنسا

    المؤسسة ONEFIRST GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات رقمنة المشاريع, و إدارة مشروعات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. ASSISTANCE A GESTION ET A

    فرنسا

  3. ANALYS INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ANALYS INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  4. DATALOG FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة DATALOG FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تصميم وتطوير برامج, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في PARIS, فرنسا.