• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إدارة المخزون

النتائج لأجل

إدارة المخزون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  2. WDB EXPO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WDB EXPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, خدمات تحميل وتفريغ سفن, فن التنظيم والتخطيط, تحميل وتنزيل بضائع, تخزين أغراض, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STIO

    فرنسا

    المؤسسة STIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اللوجستية المتكاملة. كما تعمل في قطاعات إدارة المخزون, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  4. WELLENGO

    فرنسا

    المؤسسة WELLENGO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات إدارة المخزون, إدارة الموارد البشرية, إدارة فعاليات, و أجندة افتراضية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. WEFRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, ملاحة، مستأجرو سفن, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, نقل بري, نقل عاجل, وكيل نقل, نقل سريع, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DE BOER

    فرنسا

    المؤسسة DE BOER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات. كما تعمل في قطاعات اللوجستية المتكاملة, فن التنظيم والتخطيط, مستودع جمركي, اللوجستية المتكاملة, و نقل متعدد الأساليب. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  2. SAS BRIAND

    فرنسا

    المؤسسة SAS BRIAND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  3. DISCOVERY INTECH

    فرنسا

    المؤسسة DISCOVERY INTECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM). كما تعمل في قطاعات برامج الإدارة المدمجة erp, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  4. BESTFREECHOICE

    فرنسا

    المؤسسة BESTFREECHOICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), و استشارات إدارية. ومقرها في Arcueil, فرنسا.

  5. TEST

    فرنسا

    المؤسسة TEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), و التحكم في استراتيجية اللوجستيات. ومقرها في Test, فرنسا.

  1. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.