• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنظمة مراقبة

النتائج لأجل

أنظمة مراقبة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SOCIETE DE VIDEOSURVEILLANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE VIDEOSURVEILLANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم كاميرات مراقبة. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GROUPE TIFALI

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE TIFALI, هي الموزع, وتعمل في قطاع كشف وإنذار عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات خزانات مصفحة, أنظمة المراقبة المرئية, و أجهزة انذار واختراق. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  3. ITQ SECURITY

    فرنسا

    المؤسسة ITQ SECURITY, هي الموزع, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, و جهاز رقابة ضد الحرائق. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  4. ACTIVEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ACTIVEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذارات، تجهيزات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و مراقبة من بعد، خدمات. ومقرها في Villiers sur Marne, فرنسا.

  5. NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, نظام الكشف عن الاقتحام, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, و أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Houilles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VALLOTECH

    فرنسا

    المؤسسة VALLOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, نظم كاميرات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذار ومراقبة، نظم, و نظم كاميرات مراقبة. ومقرها في Buc, فرنسا.

  2. MYSECURITE.COM

    فرنسا

    المؤسسة MYSECURITE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذارات، تجهيزات مراقبة, أغراض ومعدات وأنظمة أمن, استشارات وخدمات أمنية, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و أنظمة إنذار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CORAK

    فرنسا

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.