• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ألواح

النتائج لأجل

ألواح

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.

  2. L'ARCHITECTURE DU SILENCE

    فرنسا

    المؤسسة L'ARCHITECTURE DU SILENCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. كما تعمل في قطاعات فواصل صوتية, قضبان مجنّبة من الالمينيوم, حواجز صوتية, و سمعيات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VPS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VPS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات حماية وأمن، خدمات, ألواح قاسية, حماية وأمن، خدمات, أبواب الأمان, و ألواح قاسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PARISETIQ

    فرنسا

    المؤسسة PARISETIQ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات رسائل ذاتية الالتصاق, زخرفة دعائية على السيارات - ابتكار, رسائل ذاتية الالتصاق, طباعة رقمية كبيرة الحجم, و طباعة أوفست على الأوراق. ومقرها في Medan, فرنسا.

  5. CANAL SOURCE

    فرنسا

    المؤسسة CANAL SOURCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, تشجيع علاقات الأعمال, نِحاسة, أعمال ألواح معدنية, و تحجيم بدقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EURL GSA

    فرنسا

    المؤسسة EURL GSA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات صقل الأرضيات الخشبية, دهّانين, و تركيب الواح الطاقة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. OGIM SA

    فرنسا

    المؤسسة OGIM SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات ألواح معدنية, و ألواح معدنية. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.