• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغطية

النتائج لأجل

أغطية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. PRODECO

    فرنسا

    بدأت بداية قصتنا منذ عدة سنوات. في ذلك الوقت ، وكما هو الحال اليوم ، كنا نبحث عن الأصالة. أغطية المائدة الخاصة بنا رائجة للغاية، جِد مميزة و بألوان دافئة. نحن مجموعة موردي أغطية و بياضات المائدة، القابلة للغسل وسهلة الصيانة. أغطية المائدة الخاصة بنا مُعالجة مُضادة للبقع. نقدم لكم مفارش مائدة مستطيلة، مستديرة وبيضاوية الشكل و بمقاسات مختلفة. الأنماط حديثة، عصرية، مصممة تصميمًا راقيًا يتناسب مع جميع المناسبات. تتكيف أغطية المائدة الخاصة بنا مع جميع الأنماط الداخلية وستضفي البهجة والحيوية سواءًا على حياتكم اليومية أو لمناسباتكم الخاصة. يمكنكُم تزيين طاولاتِكم بمجموعة كبيرة من أغطية المائدة الخاصة بنا و المُضادة للبقع! تضمن منصتنا التي تبلغ مساحتها 600 متر مربع في منطقة باريس توفرًا دائمًا لأغطية المائدة الخاصة بنا. تتميز أغطية المائدة الخاصة ب: * الجودة العالية * 100٪ بوليستر * علاج مضاد للبقع * بدون كي * غسيل عند 40 درجة.

  2. CPLC - COMPAGNIE PARISIENNE DE LINOLÉUM ET DE CAOUTCHOUC

    فرنسا

    المؤسسة CPLC - COMPAGNIE PARISIENNE DE LINOLÉUM ET DE CAOUTCHOUC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للمباني. كما تعمل في قطاعات وضع أرضيات, أغطية أرضية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Neuilly sur Seine, فرنسا.

  3. GS RENOV PLUS

    فرنسا

    المؤسسة GS RENOV PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, أغطية أرضية, إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  4. AFACO

    فرنسا

    المؤسسة AFACO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد حقن. كما تعمل في قطاعات عازل حراري, عزل المباني, عزل بالأغطية, و عزل حراري للمباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LE MEILLEUR DU SOL

    فرنسا

    المؤسسة LE MEILLEUR DU SOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات أغطية البلاط, موكيت, أرضيات باركيه, و ألوان - تغطية الحوائط. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VITARG

    فرنسا

    المؤسسة VITARG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, أغطية أرضية, أسقف معلقة, و دهانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GT CARRELAGE

    فرنسا

    المؤسسة GT CARRELAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات قرميد وبلاط، شركات, قرميد وبلاط، شركات, أغطية أرضية, غطاء لأرضية الحمامات, و إكساء أرضيات خارجية. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  3. MILLET DECO

    فرنسا

    المؤسسة MILLET DECO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. كما تعمل في قطاعات أرضيات من الراتنج للداخل للاستخدام المدني. ومقرها في Mézières Sur Seine, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS LECUYER

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LECUYER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, كتامة وعزل، مقاولون, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  5. NOBILIS

    فرنسا

    المؤسسة NOBILIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات أغطية أرضيات مقاومة للأحماض, و أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ROCLIM

    فرنسا