• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغطية أرضية

النتائج لأجل

أغطية أرضية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. CPLC - COMPAGNIE PARISIENNE DE LINOLÉUM ET DE CAOUTCHOUC

    فرنسا

    المؤسسة CPLC - COMPAGNIE PARISIENNE DE LINOLÉUM ET DE CAOUTCHOUC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للمباني. كما تعمل في قطاعات وضع أرضيات, أغطية أرضية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Neuilly sur Seine, فرنسا.

  2. GS RENOV PLUS

    فرنسا

    المؤسسة GS RENOV PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, أغطية أرضية, إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  3. VITARG

    فرنسا

    المؤسسة VITARG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, أغطية أرضية, أسقف معلقة, و دهانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GT CARRELAGE

    فرنسا

    المؤسسة GT CARRELAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات قرميد وبلاط، شركات, قرميد وبلاط، شركات, أغطية أرضية, غطاء لأرضية الحمامات, و إكساء أرضيات خارجية. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  5. MILLET DECO

    فرنسا

    المؤسسة MILLET DECO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. كما تعمل في قطاعات أرضيات من الراتنج للداخل للاستخدام المدني. ومقرها في Mézières Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NOBILIS

    فرنسا

    المؤسسة NOBILIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات أغطية أرضيات مقاومة للأحماض, و أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LE MEILLEUR DU SOL

    فرنسا

    المؤسسة LE MEILLEUR DU SOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات أغطية البلاط, موكيت, أرضيات باركيه, و ألوان - تغطية الحوائط. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.