• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أرضيات خشبية

النتائج لأجل

أرضيات خشبية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. MSOL

    فرنسا

    المؤسسة MSOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات وضع البار كيه, صقل الأرضيات الخشبية, و تصليح الأرضيات. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  2. EURL GSA

    فرنسا

    المؤسسة EURL GSA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات صقل الأرضيات الخشبية, دهّانين, و تركيب الواح الطاقة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  3. SAS PARQUETEMENT VOTRE

    فرنسا

    المؤسسة SAS PARQUETEMENT VOTRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات وضع البار كيه, و تزجيج. ومقرها في Dampmart, فرنسا.

  4. LES PONCEURS FRANÇAIS

    فرنسا

    المؤسسة LES PONCEURS FRANÇAIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تزجيج, تنظيف بالرمل (صنفرة), و وضع البار كيه. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  5. DECOPLUS PARQUET

    فرنسا

    المؤسسة DECOPLUS PARQUET, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات باركيه خشب البلوط. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OCEANIC PARQUET

    فرنسا

    المؤسسة OCEANIC PARQUET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Ormesson, فرنسا.

  2. RAKOVIC ET FRERES

    فرنسا

    شركة راكوفتش واخوته. شركة متخصصة في أعمال الطلاء الداخلي والخارجي. حلول للمباني لكل من الأفراد والشركات، تجديد مكاتب، أعمال سباكة وتدفئة وعزل. الشركة تقوم أيضاً بكل من أعمال التجديدات الداخلية (طلاء داخلي وتركيب فواصل وأسقف معلقة وموكيت وخشب باركيه مصمت ورصف وتبليط وأرضيات فينيل وورق مطلي وخزف حائطي) والتجديدات الخارجية كذلك.

المؤسسة

النتائج لأجل

أرضيات خشبية

عدد النتائج

7 شركة

نوع الشركة