• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة

النتائج لأجل

أجهزة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ADJALINES EURL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ADJALINES EURL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طابعات كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مكاتب، آلات وتجهيزات, حبر للطابعات, كراسة بحلقات, أقلام رصاص, اسطوانات وخراطيش للطابعات, أظرفة, طابعات رقمية, كراريس, و اساتك مطاطية للمكتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AUDIT BUREAUTIQUE CONSEILS

    فرنسا

    المؤسسة AUDIT BUREAUTIQUE CONSEILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات تصوير وثائق. كما تعمل في قطاعات أجهزة, و مستهلكات الطابعات. ومقرها في Boulogne-billancourt, فرنسا.

  3. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  4. SMARTSECURITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SMARTSECURITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم كاميرات مراقبة. كما تعمل في قطاعات تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني, معدات للأمان, أجهزة انذار واختراق, و تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TALKIA ENERGETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TALKIA ENERGETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة أجهزة تكييف الهواء, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, معدات لتوليد البخار, و صيانة المعدات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.

  2. PC ONE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PC ONE PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات أجهزة الكترونية, حل مشاكل الحاسوب والماك, إصلاح حاسبات محمولة, و تصليح الهاتف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. WINIX TECH

    فرنسا

    المؤسسة WINIX TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, خدمات استشارة مهنية, التحكم في الدخول, و مراقبة مرئية. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  4. IGREC INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة IGREC INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال للأجهزة الهيئات العامة, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris Cedex 13, فرنسا.

  5. SHARE(D), L'APP FAMILIALE

    فرنسا

    المؤسسة SHARE(D), L'APP FAMILIALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات تطبيقات على أجهزة محمولة, إعادة تنظيم العلاقات العائلية, المشاركة بجدول المواعيد, و مزامنة الجدول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SUNNYCARE

    فرنسا

    المؤسسة SUNNYCARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات اتصالات الصحة, تركيبات ومعدات وأجهزة صحية, تصميم المعدات والأجهزة الصحية, و خبرات في قطاع الصحة اختصاصات طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LEAD ADVISOR

    فرنسا

    المؤسسة LEAD ADVISOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, و إنذار ضد الحرائق. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. FRANCE METROLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE METROLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محددات قياس عيارية. كما تعمل في قطاعات معايرة الأجهزة, معامل أرصاد جوية مصدَقة, و علم القياسات. ومقرها في Le Plessis-Bouchard, فرنسا.

  2. NF ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة NF ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, أجهزة كهربائية, صيانة اللوحات الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Jouy-Le-Moutier, فرنسا.

  3. FISCHER INTRUMENTATION ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FISCHER INTRUMENTATION ELECTRONIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات فحوص غير مدمرة, و موازين صناعية. ومقرها في Montigny le bretonneux, فرنسا.

  4. BREL JEAN

    فرنسا

    المؤسسة BREL JEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة سفع بالرمل. ومقرها في Stains, فرنسا.

  5. SELECTRA

    فرنسا

    المؤسسة SELECTRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تقطيع. ومقرها في Milly-La-Forêt, فرنسا.

  6. M EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة M EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات تأجير تجهيزات خاصة بالمعارض, تأجير أجهزة الترجمة الفورية, تأجير مواد سمعية بصرية, و خدمات الضوء والصوت للعروض الفنية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  7. RESTO-MAT

    فرنسا

    المؤسسة RESTO-MAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مستلزمات للأجهزة الكهربائية المنزلية, تزويد المطاعم, و امدادات لمجال الفنادق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SENSOPART FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SENSOPART FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مجسات حثية. كما تعمل في قطاعات أجهزة استشعار القدرة. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  1. DIMECAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIMECAL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, استشارات تقنية لمراوح التكييف, تركيب أجهزة التبريد, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  2. SECURITEO

    فرنسا

    المؤسسة SECURITEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة الإنذار, مراقبة مسافيّة, أجهزة انذار واختراق, و كاميرات مراقبة فيديو. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  3. NOVIRENT

    فرنسا

    المؤسسة NOVIRENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات خدمات البيع, تأجير قصير المدى, إعادة تصنيع, و صيانة الأجهزة. ومقرها في Montlhéry, فرنسا.

  4. MANDAH SUPPORT INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MANDAH SUPPORT INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات أنظمة الإعلام, كومبيوترات محمولة, مبيعات مباشرة, و صيانة الأجهزة. ومقرها في Melun, فرنسا.

  5. ACTEMIUM NDT PRODUCTS & SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة ACTEMIUM NDT PRODUCTS & SYSTEMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة سبكترومتر. ومقرها في Le Plessis-Pâté, فرنسا.

  6. CENTRE ACOUSTIQUE DE L'ESSONNE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE ACOUSTIQUE DE L'ESSONNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة سمعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل سمعية, أجهزة متعلقة بالسمع, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Juvisy-Sur-Orge, فرنسا.

  7. SERGA

    فرنسا

    المؤسسة SERGA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, حجرات ذات عزل صوتي, تحليل الصوت, و تصميم الأجهزة لتخميد الضجيج. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  8. MARK & ROBERT TECH SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MARK & ROBERT TECH SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. كما تعمل في قطاعات تطبيقات على أجهزة محمولة, و منشئ موقع انترنت. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  9. PMSI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PMSI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنارة طوارئ وأمان, طفايات الحريق, جهاز آمان, أجهزة إنذار من الحريق, و إنارة طوارئ وأمان. ومقرها في Persan, فرنسا.

  10. AR CARRE ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة AR CARRE ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات كاميرات, كهربائيون, أجهزة انذار واختراق, و بناء شبكات اتصالات. ومقرها في Linas, فرنسا.