• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آبار

النتائج لأجل

آبار

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. RM ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة RM ASSAINISSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تصريف آبار صرف صحي, تفريغ القنوات, تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, و تطهير. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  2. ADOCTA

    فرنسا

    المؤسسة ADOCTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات أبحاث سوق, حفر آبار, استقصاءات خاصة بالسوق, و استطلاع رأي عن مدى الرضا. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  3. VINCI CONSTRUCTION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VINCI CONSTRUCTION FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آبار، بناء. كما تعمل في قطاعات بناء البنى التحتية, تصميم البناء, تشييد المستشفيات, و أعمال البناء. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. RM ASSAINSSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة RM ASSAINSSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تصريف آبار صرف صحي. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  5. LES COMPAGNONS DE L'ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة LES COMPAGNONS DE L'ASSAINISSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تفريغ البلاعات, إزالة انسداد المجاري, تصريف آبار صرف صحي, و تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية. ومقرها في Villemomble, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOURCIER INVESTIGATIONS HYDROLOGIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOURCIER INVESTIGATIONS HYDROLOGIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آبار، بناء. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لحفر آبار المياه. ومقرها في Le Coudray Montceaux, فرنسا.

  2. ATIDF

    فرنسا

    المؤسسة ATIDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنقية المياه, تمديدات صحية، أشغال, تنقية المياه, تمديدات صحية، أشغال, و تصريف آبار صرف صحي. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  3. ESSONNE LOCATION TERRASSEMENT DEMOLITION

    فرنسا

    المؤسسة ESSONNE LOCATION TERRASSEMENT DEMOLITION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات آبار، بناء, و آبار، بناء. ومقرها في St Germain Les Arpajon, فرنسا.