• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقارِنات

النتائج لأجل

مقارِنات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. 3D-IMPRIMANTE

    فرنسا

    المؤسسة 3D-IMPRIMANTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طابعات ثلاثية الأبعاد (3D). كما تعمل في قطاعات مقارِنات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AAA MUTUELLE - COMPARATEUR D'ASSURANCE SANTÉ

    فرنسا

    المؤسسة AAA MUTUELLE - COMPARATEUR D'ASSURANCE SANTÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار. كما تعمل في قطاعات مقارِنات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MONTRANSPORT.COM

    فرنسا

    المؤسسة MONTRANSPORT.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات مقارِنات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. COUP DE PATOUNE

    فرنسا

    المؤسسة COUP DE PATOUNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حيوانات أليفة. كما تعمل في قطاعات مقارِنات. ومقرها في Lardy, فرنسا.

  5. UPENERGIE.COM

    فرنسا

    المؤسسة UPENERGIE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارة لقطاع الطاقة, و مقارِنات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRAD'ZINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست Trad’Zine طراد زينْ في عام 2015، وتقدم لعملائها، لشركات المحاماة، للموثقين و للمراكز القانونية مجموعة من خدمات الترجمة القانونية والمعتمدة، بدون وسطاء، بعدة لغات بما في ذلك: الإنجليزية، العربية، الإسبانية والفرنسيةوإدراكًا منها لقضايا الإلحاح، الجودة والسرية، تقوم شركةTrad’Zine بتكييف خدماتها لتلبية متطلبات التميز لشركات المحاماة والشركات الدولية. تتكون Cabinet Trad’Zine من أكثر من 100 مترجم خبير، وجميعهم محامون أو متخصصون في الترجمة القانونية والقانون المقارن. تتكون شركة Trad’Zine من مترجمين خبراء، وتوفر لكم خدمات الترجمة القانونية والدعم المصمم خصيصًا لجميع المسائل والإجراأت اللغوية الخاصة بكم مثل تصديق المستندات أو الرسائل. Trad’zine تستخدم أحدث التكنولوجيات اللغوية ومجموعة ترجمة تضم أكثر من 50 مليون كلمة لتلبية متطلبات الإلحاح والسرية الضرورية للمهنيين القانونيين. الأنشطة: • الترجمة القانونية • الترجمة المحلفة • الترجمة المعتمدة • الترجمة المالية • الترجمة الفورية والمتتالية للمؤتمرات والتحكيم وجلسات الاستماع والاجتماعات والمؤتمرات.

  2. JAPAN WC

    فرنسا

    JAPAN WC هي شركة فرنسية تقوم بتسويق التصميمات والمراحيض اليابانية الحديثة. توفر التقنيات المختلفة لمراحيض WC اليابانية راحة استخدام لا مثيل لها. بفضل إمكانية تعديل شدة و حرارة تدفق المياه، فإنها تقوم بتنظيف المناطق الحميمة بلطف و بكفاءة مثلى بالمقارنة باستخدام ورق التواليت التقليدي وحده. JAPAN WC تقدم مراحيض يابانية تتناسب مع جميع الميزانيات. تركيبات كاملة، مقاعد المرحاض الكهربائية سهلة التثبيت في إستطاعة الجميع، بالإضافة إلى البيدات التي سيتم قصها مباشرة في مرحاضكم. تتناسب المقاعد مع جميع أنواع المراحيض و الحمامات و التي تتيح لكم فرصة الاستفادة من كل التصاميم والأداء. إنها تلبي احتياجاتكم الصحية والبيئية مع استهلاك منخفض للمياه. وفقًا للتقاليد الخالصة للينابيع اليابانية الساخنة، تقدم Japan WC كذلك حمامات خشب الأرز المصنوعة يدويًا والتي تسمح لكم بالاستحمام في جو هادئ وطبيعي مع إمكانية الإحتفاظ بالحرارة لفترة طويلة من الاسترخاء. تتوافق تشكيلة المنتجات المختلفة مع الإنشاأت الجديدة، الفنادق، وجبات الإفطار والمستشفيات وما إلى ذلك ... و شاركوا في حملة النظافة التي تتطور بشكل كبير. أكثر فعالية، صحية، بيئية ومناسبة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ستقتنعJAPAN WC بالمراحيض اليابانية!

  3. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.