• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مفصّلات

النتائج لأجل

مفصّلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ELESA FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ELESA FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفصلات. كما تعمل في قطاعات سايلانت بلوك, عجلات صناعية, رافعات مثبتة, و مقود ببرمق. ومقرها في Bonneuil Sur Marne Cedex, فرنسا.

  2. BARAT LHOTELLIER

    فرنسا

    المؤسسة BARAT LHOTELLIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات مفصلات, و مفصلات. ومقرها في Saint Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  3. PINET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PINET INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفصلات. كما تعمل في قطاعات مقابض ومفاصل. ومقرها في Roissy Charles De Gaulle Cedex, فرنسا.

  4. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  5. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METALYX

    فرنسا

    المؤسسة METALYX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أشغال صفائح معدنية صناعية, لولبة, مسمار المفصّلة ملولب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Souppes-Sur-Loing, فرنسا.

  2. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS - PETROLEUM AND MINERAL PRODUCTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Global Commodities Trading Solutions - SN، ومقرها في سيرجي، هي شريكك الموثوق به في قطاع تجارة المنتجات البترولية. متخصصة في مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من وقود الديزل EN590 10PPM إلى وقود الطائرات الكيروسين A1 للطيران، وتقدم شركتنا حلولاً مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك المخصصة من الوقود والمنتجات البترولية. بفضل شراكاتنا القوية مع مجموعة من الموردين الموثوقين، نضمن الجودة المتسقة وتوفير المنتجات، في حين أن فريق المبيعات المخصص لدينا على استعداد لتزويدكم بمعلومات مفصلة وعروض أسعار مخصصة والرد بسرعة على جميع استفساراتكم، مما يضمن خدمة عملاء استثنائية. سواءًا كنت شركة تبحث عن حلول للتزود بالوقود أو مشغلاً يبحث عن شركاء موثوقين في تجارة النفط، فنحن هنا لدعمكم!