• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات للمعارض وأجنحة المعارض

النتائج لأجل

معدات للمعارض وأجنحة المعارض

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. 126 EVENTS - VENTE OU LOCATION DE MOBILIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    126 EVENTS هي شركة تعمل في مجال التصنيع وتجارة الجملة للزينة والأثاث لحفلات الزفاف والمناسبات للمحترفين. نقدم كافة أنواع الأثاث: كرسي نابليون 3، كرسي بزخارف من المعدن أو الخشب المذهب، كراسي الزفاف، كوشة الزفاف، كرسي بذراعين وأريكة من جميع الأنواع، كراسي من جميع أنواع المقاعد، وأثاث للملهى الليلي، والبارات، والفنادق، والمطاعم، والقصور، إلخ ... كما نقدم خدمة تأجير الأثاث للمناسبات. يمكننا مقاومة للحريق عند الطلب. سواء كنت مصمِّمًا للديكورات أو مستأجرًا لأثاث المناسبات أو وكالة اتصالات أو منظمًا لحفلات الزفاف، تعال واكتشف منتجاتنا الداخلية أو الخارجية التي ستتيح لك إعداد مجموعات المسيرات أو الاجتماعات أو المؤتمرات الصحفية أو أي حدث آخر. يقدم الكتالوج الخاص بنا أثاثًا يتراوح من الطراز الباروكي المزخرف إلى الطراز الصناعي. مكنتنا خبرتنا وجودة مراجعنا من العمل أيضًا في القطاع السمعي البصري وأصبحنا مورّدين للقنوات الوطنية الرئيسية مثل TF1 وM6 وFrance 2، وما إلى ذلك). يتم استخدام أثاثنا أيضًا بكثرة من جانب أصحاب العلامات التجارية الكبرى (L’oréal وAubade وLouis Vuitton…) في تصوير الصور الثابتة. نرحب بكم في متجرنا الواقع على أبواب باريس وفي مساحتنا التي تزيد عن 600 متر مربع في بانتين، وذلك لتقدير جودة أثاثنا، وحتى في مصنعنا في بولندا. اكتشفوا معنا تشكيلة كبيرة من الأرائك الدائرية والطاولات والبارات … في مواقعنا.

  2. STIK & CO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STIK & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, جناح مهرجات ومعرض, و مهندسون معماريون. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. STAND 2 B

    فرنسا

  4. TOTEM

    فرنسا

    المؤسسة TOTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, أجنحة للمعارض, تجهيز منصات, منصة معيارية, و أنظمة معيارية لمِنصات العرض. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. M’EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة M’EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, منظمو معارض, تأجير مناضد للحفلات والمناسبات, وضع الموكيت, أجنحة للمعارض, و منظمو معارض. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ACROMA

    فرنسا

    المؤسسة ACROMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, أجنحة للمعارض, و حوامل للردهات. ومقرها في Jouy Sur Morin, فرنسا.

  2. HG CREATIONS GROUPE

    فرنسا

  3. MAXI DECOR

    فرنسا

    المؤسسة MAXI DECOR, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Châtenay-Malabry, فرنسا.

  4. INTERNATIONAL MODULING

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL MODULING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Charny, فرنسا.

  5. EVENT

    فرنسا

    المؤسسة EVENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.

  1. STIK AND CO / STIK&CO

    فرنسا

    المؤسسة STIK AND CO / STIK&CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات أجنحة عرض، تصميم وتركيب, عمارة، مكاتب تصميم, تأثيث المعارض, تصميم وتركيب حوامل, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. SARL EGGENSCHWILLER

    فرنسا

  1. GROUPE SMART DEZIGN BY RZ

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SMART DEZIGN BY RZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, و معارض، تنسيق أجنحة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. INNOV EXPO

    فرنسا

    المؤسسة INNOV EXPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة عرض، تصميم وتركيب, و أجنحة عرض، تصميم وتركيب. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  3. MEDIA6 DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA6 DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أثاث معارض, إعلان في نقاط البيع, أثاث معارض, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  4. SAS STIK AND CO

    فرنسا

    المؤسسة SAS STIK AND CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات معارض وصالونات، تنظيم, تصاميم صالات عرض, معارض وصالونات، تنظيم, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. EURO DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة EURO DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات تصميم المنصات, و أثاث للمعارض والمؤتمرات. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  6. CONTRE JOUR

    فرنسا

    المؤسسة CONTRE JOUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات تصميم المنصات, و تجهيزات ستاند معارض. ومقرها في Bezons, فرنسا.