• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة خاصة

النتائج لأجل

معالجة خاصة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KERBIRIO SAS

    فرنسا

    KERBIRIO كيربيريو هو متخصص في المعالجة السطحية المتعددة العمليات معتمد من قبل المقاولين الرئيسيين في الميدان الصناعي، لدينا تنوع أنماط المعالجات مما يسمح لنا بتلبية جميع احتياجات تلبيس و تغطِية المعادنقطاع السيارات و العمليات الصناعية: زنك قلوي، زنك حديد، زنك نيكل، زنك. رقائقي بتِقنِية الطرد المركزي : ديلتاپروتيكت، زينتيك رحلان مهبطي أسود. علم الفضاء و عمليات خاصة: معالجة على الألومِنْيُوم أو أَ اسْ، أو أَ سي، أو أَ دي، سورتيچ 650، الودين، الزنك والنيكل، ايرو، تخميل اينوكس، النيكل الكيميائي، النيكل الكهربائي، أكسدة أنودِية للتيتانيوم، وضع النحاس، تعليب، تفضيض، تذهيب، وضع الكروم. أعمال الطلاء: زنك رقائقي بالرشديلتاپروتيكت، زينتيك، پريمار، إيپوكْسي، مسحوق، طلاء حراري. تحضِير و إنْهاءكشط، إزالة الشحوم، تحبيب، ترميل، معالجة فوسفاتِية بالزنك (الجافة أو المُزيتة) تخميل الزنك و كذلك إزالة الغازات. خدمات إضافية : إسْتِكمال، فرز، تغليف و نقل

  2. PRODECO

    فرنسا

    بدأت بداية قصتنا منذ عدة سنوات. في ذلك الوقت ، وكما هو الحال اليوم ، كنا نبحث عن الأصالة. أغطية المائدة الخاصة بنا رائجة للغاية، جِد مميزة و بألوان دافئة. نحن مجموعة موردي أغطية و بياضات المائدة، القابلة للغسل وسهلة الصيانة. أغطية المائدة الخاصة بنا مُعالجة مُضادة للبقع. نقدم لكم مفارش مائدة مستطيلة، مستديرة وبيضاوية الشكل و بمقاسات مختلفة. الأنماط حديثة، عصرية، مصممة تصميمًا راقيًا يتناسب مع جميع المناسبات. تتكيف أغطية المائدة الخاصة بنا مع جميع الأنماط الداخلية وستضفي البهجة والحيوية سواءًا على حياتكم اليومية أو لمناسباتكم الخاصة. يمكنكُم تزيين طاولاتِكم بمجموعة كبيرة من أغطية المائدة الخاصة بنا و المُضادة للبقع! تضمن منصتنا التي تبلغ مساحتها 600 متر مربع في منطقة باريس توفرًا دائمًا لأغطية المائدة الخاصة بنا. تتميز أغطية المائدة الخاصة ب: * الجودة العالية * 100٪ بوليستر * علاج مضاد للبقع * بدون كي * غسيل عند 40 درجة.

  3. ECODROP

    فرنسا

    المؤسسة ECODROP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات حاويات نفايات, رفع ومعالجة النفايات الخاصة, و نفايات خاملة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. SARP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SARP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخلفات كيميائية، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تجهيزات معالجة النفايات الخاصة والسامة و الضارة, إزالة التلوّث من المياه السطحية الداخلية, نظام تنقية هواء, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Limay, فرنسا.

  5. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECLINEA

    فرنسا

    شركة TECLINEA هي شركة متخصصة في القضاء على الأتربة في قطاع المناجم والمحاجر. عمليات التخلص من الأتربة الصناعية وتنظيم ومعالجة الأتربة، فرقنا تتعامل في أكثر من 100 دولة. تهدئة الأتربة وتذرية الأتربة وأكثر من 300 مشروع في جميع أنحاء العالم للمساهمة في تحسين جودة الهواء. يستفيد عملاء شركة TECLINEA من خبرة معروفة. الفرق التقنية الخاصة بشركة تكلينيا والمتخصصة في إزالة الأتربة الصناعية، تضمن التركيب والدعم والصيانة بجودة عالية لمنتجاتها في فرنسا وفي الخارج. شركة تكلينيا شريككم في القضاء على الأتربة ومعالجة الأتربة الصناعية وإزالة أتربة المناجم وإزالة أتربية المحاجر.

  2. LATIM TOILE DE MAROQUINERIE

    فرنسا

    Latim للنسيج المقاوم للماء للمصنوعات الجلدية، تنتج وتوزِّع منذ عام 1931 أقمشة تقنية للاستعمال في الوقاية الشمسية ضد المطر و/أو ضد النار. أقمشة ذات أساس من ألياف: طبيعية، تخليقية، PVC، أكريليك. تقوم Latim بتنفيذ التلوين حسب اختياركم والمعالجات المختلفة لقماش طبيعي أو مختلط. الأقمشة الخاصة بها معروفة بجمال الألوان وامتياز التشطيبات. وهي مستخدمة بواسطة الجيوش الأوربية والزراعة.