• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مسرح

النتائج لأجل

مسرح

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SMART MUSIC

    فرنسا

    المؤسسة SMART MUSIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Saint-Ouen, فرنسا.

  2. MAGIE ET ILLUSIONNISTES

    فرنسا

    المؤسسة MAGIE ET ILLUSIONNISTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Conflans-Sainte-Honorine, فرنسا.

  3. ECOLE DU PALACE

    فرنسا

    المؤسسة ECOLE DU PALACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجهيزات صالات مسرحية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AVENUE DU SPECTACLE - COURS DE THEATRE

    فرنسا

    المؤسسة AVENUE DU SPECTACLE - COURS DE THEATRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عروض مسرحية، تنظيم. كما تعمل في قطاعات تصميم و تركيب تجهيزات و معدات العروض الفنية, تصميم المسارح, دروس اللغة الفرنسية التجارية, و وكالات فنية للعروض الفنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. 5E ACTE

    فرنسا

    المؤسسة 5E ACTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AB OVO

    فرنسا

    المؤسسة AB OVO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Vigneux Sur Seine, فرنسا.

  2. MAGICIEN FRANCKY LE TRICHEUR

    فرنسا

    المؤسسة MAGICIEN FRANCKY LE TRICHEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, تأجير معدات الترفيه والمسارح, انتاج العروض الفنية والترفيهية, و اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  3. MYSTERE BOUFFE

    فرنسا

    المؤسسة MYSTERE BOUFFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات صالات مسرحية. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الآلات الموسيقية, و تأجير قاعات الاجتماعات. ومقرها في Pré-Saint-Gervais, فرنسا.

  4. FANTASMAGORIE

    فرنسا

    المؤسسة FANTASMAGORIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية، تنظيم. كما تعمل في قطاعات منظمات العروض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. HERVÉ LISTEUR

    فرنسا

    المؤسسة HERVÉ LISTEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SWING IN PROD

    فرنسا

    المؤسسة SWING IN PROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ILE MAURICE VOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة ILE MAURICE VOYAGES, وتعمل في قطاع عروض مسرحية، تنظيم. كما تعمل في قطاعات إصدارات عامة, سفر وسياحة, استئجار سيارات, إصدارات عامة, سفر وسياحة, و استئجار سيارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GONDRAND VOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة GONDRAND VOYAGES, وتعمل في قطاع إصدارات عامة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, استئجار سيارات, عروض مسرحية، تنظيم, سفر وسياحة, استئجار سيارات, و عروض مسرحية، تنظيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VIPARIS

    فرنسا

    المؤسسة VIPARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية، تنظيم. ومقرها في Paris Cedex 17, فرنسا.

  3. THOMAS THIERRY ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة THOMAS THIERRY ANDRE, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية، تنظيم, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, تنظيم الأحداث للشركات, عروض مسرحية، تنظيم, تنظيم الأحداث, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Chevannes, فرنسا.

  4. ZINGARO

    فرنسا

    المؤسسة ZINGARO, وتعمل في قطاع أزياء وملابس تنكرية وشعبية. كما تعمل في قطاعات إنتاج وبث أعمال فنية, أزياء مسرحية, إنتاج وبث أعمال فنية, و أزياء مسرحية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. LES MAGICIENS DU FEU SARL

    فرنسا

    المؤسسة LES MAGICIENS DU FEU SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Saint Ouen L'Aumône, فرنسا.

  6. ATELIER MINE BARRAL VERGEZ

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER MINE BARRAL VERGEZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أزياء مسرحية. كما تعمل في قطاعات زي تاريخي, و بدلة عرس على المقاس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. GROUPE SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية، تنظيم, و عروض مسرحية، تنظيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. MA PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة MA PRODUCTION, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية، تنظيم, و عروض مسرحية، تنظيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ENCORE PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ENCORE PRODUCTIONS, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية، تنظيم, و عروض مسرحية، تنظيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PLEROMA

    فرنسا

    المؤسسة PLEROMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضة واستجمام. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية، تنظيم, عروض مسرحية، تنظيم, و آر نوفو. ومقرها في Enghien-Les-Bains, فرنسا.

  3. THEATRE ROMAIN ROLLAND

    فرنسا

    المؤسسة THEATRE ROMAIN ROLLAND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية، تنظيم, و عروض مسرحية، تنظيم. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  4. RUQ. PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة RUQ. PRODUCTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج, و عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. A.M.G. - FECHOZ

    فرنسا

    المؤسسة A.M.G. - FECHOZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صالات عروض موسيقية ومسرحية، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات عرض سينمائي, و تجهيزات عرض سينمائي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. STUDIO LA COUR

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO LA COUR, وتعمل في قطاع أزياء وملابس تنكرية وشعبية. كما تعمل في قطاعات أزياء مسرحية, و أزياء مسرحية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ORCHESTRE COLONNE

    فرنسا

    المؤسسة ORCHESTRE COLONNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية، تنظيم. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج, و عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SEMEC

    فرنسا

    المؤسسة SEMEC, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية، تنظيم, و عروض مسرحية، تنظيم. ومقرها في Enghien Les Bains, فرنسا.

  9. STENTOR

    فرنسا

    المؤسسة STENTOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج, و عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. SOCIETE NOUVELLE DU THEATRE DES VARIETES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE DU THEATRE DES VARIETES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج, و عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.