• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مسامير وبراغي كاد

النتائج لأجل

مسامير وبراغي كاد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SVBI

    فرنسا

    المؤسسة SVBI, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن, مسامير وبراغي كاد, صُلب خاص للميكانيكا بوجه عام, و تجار صلب مطحون. ومقرها في Maule, فرنسا.

  2. MICRO VISSERIE ELECTRONIQUE

    فرنسا

  3. GIROTEC

    فرنسا

    المؤسسة GIROTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مسامير لولبية, ساعد الانفراج, أوتاد معدنية, و أدوات التقطيع. ومقرها في Coignieres-Maurepas, فرنسا.

  4. CG FIXE (AU FORUM DU BÂTIMENT)

    فرنسا

    المؤسسة CG FIXE (AU FORUM DU BÂTIMENT), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تركيبات صحية, و مسامير لولبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DATACOL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DATACOL FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و مسامير لولبية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DELA

    فرنسا

    المؤسسة DELA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, عزقات, عزقات وبراغي, مسامير لولبية, عزقات, و خُردوات. ومقرها في Cergy-Pontoise Cedex, فرنسا.

  2. CERGY-VIS

    فرنسا

    المؤسسة CERGY-VIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, براشيم, مسامير لولبية, قضبان محلزنة, حلقات, و براشيم. ومقرها في Saint-Ouen L'aumone, فرنسا.