• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مساعدة عن بعد

النتائج لأجل

مساعدة عن بعد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SAS 007BUSINESS PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS 007BUSINESS PRAGEN هي شركة متعددة الخدمات تم إنشاؤها في عام 2016 ، مقرها يقع بباريس يقوم بإدارتها“Princess Aggeex HUTIN”, ، الرئيسة والمؤسسة / الفنانة و التي درست مهنة المحاماة ديناميكية وإبداع استثنائي ونادر، تحصلت على تسعة امتيازات وطنية ودولية. نموذج عمل فريد من نوعه: امتيازات PRAGENالمبسطة الاستثنائية، النادرة والأصلية وتلك الخاصة بشركاء PRAGEN; «صنع في فرنسا» مستوحى من العديد من النباتات الأفريقية الفاضلة، بهدف اقتصادي تشاركي ومسؤول بيئيًا ، ومواطن موحد. تعد كمصدر للحلول الفريدة والفرص المثالية لتحسين الإدماج والتماسك الاجتماعي والمهني للمجتمعات والشعوب ذات الشراكاتWIN-WIN وعبر إمكاناتها الهائلة للقيم المضافة النادرة والرائدة ، من خلال تنوعها وتعدد استخداماتها التكميلية. لذلك ، فإن تجربة PRAGENهي أفضل مخاطرة يمكن أن يتحملها أي مستثمر ذو رؤية عالية. من إبداعاتها الفنية الثقافية، خبرتها الإدارية والقانونية التجارية، التي تلهم عقود شركائها الإجمالية لتذوق الإصدارات الباريسية والشمبانيا المقتبسة من الأعمال الزراعية والفعاليات، المساعدة والتدريب، هي مختلف خدمات PRAGEN: السفر وتحويل الأموال وما إلى ذلك. أكثر من 20 عامًا في خدمة قطاع تقديم الطعام وتجهيز الأغذية، تصنيع المنتجات الحيوية ومستحضرات التجميل القائمة على نفس النباتات

  2. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

  3. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  5. DEVISEO FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEVISEO FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, حاويات، نقل بحري, شحن بحري, مستأجرو سفن نهرية, نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل جوي, مساعدة للاستيراد والتصدير, و خدمات جمركية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALLIANCE EXTERNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALLIANCE EXTERNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مدخلات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات خدمات معلوماتية, صيانة مساعدة الكمبيوتر, الاستعانة مصادر خارجية لخدمات الشركات, و خدمات معلوماتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, إدارة المعلومات الإلكترونية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. ELISE ASSURANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELISE ASSURANCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكلاء تأمين. كما تعمل في قطاعات مساعدة تأمينية, تأمين خاص بالحرفيين, تأمين خاص بالتجار, و تأمينات ا لمسؤولية المدنية. ومقرها في Margency, فرنسا.

  4. SORIGEST SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORIGEST SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تجارة دولية, international commerce advice, مساعدة للاستيراد والتصدير, وساطة للاستيراد والتصدير, تشجيع التعاون التجاري والبحث عن شركاء, خدمات الشركات للشركات, حبيبات خشبية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  5. ACCELIB

    فرنسا

    المؤسسة ACCELIB, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, خدمات مساعِدة للفرد, معدات طبية, و خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  1. EDWARDS CONCIERGERIE

    فرنسا

    المؤسسة EDWARDS CONCIERGERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات علاقات عامة. كما تعمل في قطاعات مراكز مساعدة العملاء, خدمات ويب, خدمة يومية, و أنشطة خبرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LABO MONETAIRE

    فرنسا

    المؤسسة LABO MONETAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات أساسية ومساعدة للطبابة. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, ماكينات لمعالجة النقود والقيم النقدية, فضة, و بنوك تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AM CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة AM CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  2. EMS NEGOCES

    فرنسا

    المؤسسة EMS NEGOCES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مساعدة للاستيراد والتصدير. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  3. LE TRANSPORTEUR

    فرنسا

    المؤسسة LE TRANSPORTEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تكسي، شركات, سيارات، مساعدة, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تكسي، شركات, سيارات، مساعدة, و سيارة مع سائق لمدراء الشركات. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  4. WEX - LE DEVELOPPEMENT PAR L'INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة WEX - LE DEVELOPPEMENT PAR L'INTERNATIONAL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق, مكتب تمثيل, استشارة فى الهندسة, تسويق, و مساعدة للاستيراد والتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GREGORY COMS

    فرنسا

    المؤسسة GREGORY COMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Deuil La Barre, فرنسا.

  6. MONEXPERTINFO

    فرنسا

    المؤسسة MONEXPERTINFO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة, إدارة المعلومات الإلكترونية, و ملقم إلكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. AMAREXIA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AMAREXIA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, توظيف موظفين, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, توظيف موظفين, و مساعدة تقنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ERCA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ERCA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تنظيف وتجديد, مساعدة في خدمات البناء, و صرف صحي - أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ELM TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة ELM TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة مساعدة الكمبيوتر, حل مشاكل الحاسوب والماك, تأجير حاسبات محمولة, و صيانة الملقمات الإلكترونية. ومقرها في Buc, فرنسا.

  2. WESOURCR

    فرنسا

    المؤسسة WESOURCR, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات رقابة على الجودة, و مساعدة للاستيراد والتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AIDE A DOMICILE

    فرنسا

    المؤسسة AIDE A DOMICILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FINABRIDGE

    فرنسا

    المؤسسة FINABRIDGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات الشركات, مساعدة للاستيراد والتصدير, و سفن حاويات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STEARINERIE DUBOIS FILS SA

    فرنسا

    المؤسسة STEARINERIE DUBOIS FILS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Boulogne Billancourt Cedex, فرنسا.

  6. EUROSPINE

    فرنسا

    المؤسسة EUROSPINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, أدوات جراحة ترقيعية (أعضاء اصطناعية), صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, بدلات صحية, رمامة مزدرع حيّ, و أدوات جراحة ترقيعية (أعضاء اصطناعية). ومقرها في L Hay Les Roses, فرنسا.

  7. GHTECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة GHTECHNOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, أسماء مجالات إنترنت، تخصيص ومساعدة, مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, أسماء مجالات إنترنت، تخصيص ومساعدة, شبكات خاصة بالشركات, و تطبيقات لحفظ المعطيات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  8. GCOLLECT

    فرنسا

    المؤسسة GCOLLECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحصيل ديون. كما تعمل في قطاعات مساعدة على تحصيل الديون المهنية المتأخرة, استرداد الديون الغير مسددة, و إدارة المتأخرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. GROUPE BOVIS

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE BOVIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. كما تعمل في قطاعات مساعدة نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل أغراض مصانع, مساعدة نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل الأعمال الفنية, و نقل أغراض مصانع. ومقرها في Fleury Mérogis, فرنسا.

  10. VOITURE PILOTE EUROPEENNE

    فرنسا

    المؤسسة VOITURE PILOTE EUROPEENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساعدة نقل بشاحنات طويلة وعريضة. ومقرها في Paris, فرنسا.