• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركز مؤتمرات واجتماعات

النتائج لأجل

مركز مؤتمرات واجتماعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TURADI

    فرنسا

    المؤسسة TURADI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفروشات بسطح. كما تعمل في قطاعات طاولات للمحاضرات, طاولات اجتماعات, و مركز مؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PHN CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة PHN CONSULTING, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات تنظيم الاجتماعات, تنظيم الأحداث, إرشادات لتنظيم المؤتمرات, و مؤتمرات واجتماعات. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  3. HOTEL FAMILIA

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL FAMILIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات قاعة مؤتمرات, مؤتمرات، اجتماعات، حفلات استقبال - تنظيم وخدمات, و فندق بمكان انتظار سيارات في المكان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EUROGEST

    فرنسا

    المؤسسة EUROGEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات تدريب، استئجار. كما تعمل في قطاعات قاعة اجتماعات مجهزة, و قاعة مؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BSTAFF

    فرنسا

    المؤسسة BSTAFF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات مترجمون فوريون للمؤتمرات, التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, وكالات عارضات أزياء, وكالة مضيفة, مترجمون فوريون للمؤتمرات, التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, و وكالات عارضات أزياء. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SERVCORP

    فرنسا

  2. REVEZ D'AILLEURS

    فرنسا

    المؤسسة REVEZ D'AILLEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, تأجير قاعات الإجتماعات, إرشادات لتنظيم المؤتمرات, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.