• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركبات

النتائج لأجل

مركبات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SAS KIREST

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAS KIREST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات دراجات بخارية منخفضة, دراجات, دراجات بخارية منخفضة, سكوتر كهربائي, دراجات نارية كهربائية, دراجات, دراجات كهربائية, درّاجات أطفال, و درّاجات أطفال كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AIRVA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AIRVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكيفات مركبات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تكييف، تجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Saint Ouen l Aumone, فرنسا.

  3. LORDAVENUE.COM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORDAVENUE.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد يدوية لإصلاح المركبات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, ضواغط, منشار دائري, آلة ثقب, و أدوات زراعة ورعاية الحدائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. WDB EXPO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WDB EXPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, خدمات تحميل وتفريغ سفن, فن التنظيم والتخطيط, تحميل وتنزيل بضائع, تخزين أغراض, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUTOCARS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AUTOCARS DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات. كما تعمل في قطاعات أتوبيسات سياحية كبيرة, اصدار تذاكر خطوط الحافلات, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, أتوبيسات بها تليفزيون ملون, ماصات صدمات لعربات القطار والباصات, أتوبيسات بها دورة مياه, أتوبيسات كوتش فاخرة, حافلة, و باص وميني باص مع سائق. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. MASTERNAUT

    فرنسا

    شركة Masternaut من مجموعة Michelinمتخصصة في تحسين فاعلية تشغيل الأساطيل المتحركة باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالمركبات المتصلة وحلول علوم المعلومات. في قلب العمليات، الإدارة الفعالة للأسطول ضرورية لنجاج الشركة. شركة Masternaut تصحب وتساعد عملائها على تحقيق ما يلي : تخفيض نفقاتهم وتعظيم انتاجيتهم (رؤية واضحوة للأسطول بأكمله لسرعة تحديد مواطن التقصير وامكانيات النمو). تقديم خدمة عملاء أفضل (تحسين نسبة رضاء العملاء من خلال المتابعة في الزمن الحقيقي للمهام التي يتم تنفيذها وحل فوري لمشاكل التخطيط). الحد من التأثير على البيئة (تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة واستراتيجية التحول إلى أسطول أخضر - صديق للبيئة). زيادة أمان السائق (تثبيت أدوات وبرامج تساعد على تقييم وتحسين الأداء أثناء القيادة).

  3. GIL AUTOMOTIVE

    فرنسا

    شركة جيل للسيارات هي شركة متخصصة في قطع المكابح للمركبات الصناعية، مركبات الخدمات الخفيفة أو الأوزان الثقيلة. نحن نستورد ونجمع ونوزع قطع متفرقة لنظام المكابح والعجل لسيارات الخدمات. نحن نصمم ونجدد قطعكم بشكل يلبي احتياجاتكم دائماً. المنتجات التي نوزعها هي منتجات عالية الجودة من الماركات بريمبو وتكستار وتيمكن.

  4. TRADEX

    فرنسا

    المؤسسة TRADEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  5. MOBA

    فرنسا

    المؤسسة MOBA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مكونات للسيارات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و بطاريات كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PIÈCES ENGINS TP

    فرنسا

    المؤسسة PIÈCES ENGINS TP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, كماليات وقطع متفرقة, زناجير مطاطِية, قماش بزئبر, و آليات بناء. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  2. SAM NEGOCE INTER TRANS - SNIT

    فرنسا

    المؤسسة SAM NEGOCE INTER TRANS - SNIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, مركبات مستخدَمة, بذور الصويا, زراعة، خدمات, إقرارات التصدير والاستيراد, و مركبات مستخدَمة. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  1. KANIAGA TRANSPORTS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KANIAGA TRANSPORTS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. ومقرها في Garges Les Gonesse, فرنسا.

  2. MON ELEC AUTO

    فرنسا

    المؤسسة MON ELEC AUTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع قواطع. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات, مكونات كهربائية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات, و إشارات مومضة. ومقرها في St Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  3. SMACK MOBILITY

    فرنسا

    المؤسسة SMACK MOBILITY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات تجارية، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات درّاجات أطفال كهربائية, سكوتر كهربائي, دراجات كهربائية, و دراجات نارية كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MARCK ET BALSAN

    فرنسا

    المؤسسة MARCK ET BALSAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات عسكرية. كما تعمل في قطاعات معدات عسكرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RAFF MILITARY TEXTILE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RAFF MILITARY TEXTILE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات عسكرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SPEED MONTE MEUBLE

    فرنسا

    المؤسسة SPEED MONTE MEUBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات حاملة للمركبات. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, تأجير مصاعد البضائع, و تأجير شاحنة مزودة برافع حمولة. ومقرها في Vaucresson, فرنسا.

  7. ALLO BENNE

    فرنسا

    المؤسسة ALLO BENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار مركبات تجارية. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  8. PIERRE SOLIDE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE SOLIDE DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. كما تعمل في قطاعات صفائح اكريليكيّة, أحجار صناعية, مواد مركبة مع راتنج, و بيع بالجملة لكماليات الحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TROT'SECURE

    فرنسا

    المؤسسة TROT'SECURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات درّاجات أطفال كهربائية, درّاجات أطفال, كماليات وقطع متفرقة, و خوذة الدراجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CRAMARO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CRAMARO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، نظم ملاحة ذكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، نظم ملاحة ذكية. ومقرها في Morigny Champigny, فرنسا.

  3. ELECTRIC STATION CLIMATISATION ANCIENS ETS BRANGER

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRIC STATION CLIMATISATION ANCIENS ETS BRANGER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، نظم ملاحة ذكية, ضواغط, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، نظم ملاحة ذكية, و ضواغط. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  4. TOLEMECANE

    فرنسا

    المؤسسة TOLEMECANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مركبات خدمات مجهزة. ومقرها في Les Pavillons Sous Bois, فرنسا.

  5. DENSO ROBOTICS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DENSO ROBOTICS FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  6. ALASKA VU

    فرنسا

    المؤسسة ALASKA VU, هي الموزع, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات سيارات مفيدة, مركبات خدمات مجهزة, و عربات مقفلة للنقل. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  7. LES RIPEURS

    فرنسا

    المؤسسة LES RIPEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مخلفات البناء، إعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات إدارة النفايات, شاحنات قلابة, مركبات قلب النفايات, و أكياس للدبش. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  8. SUNNEN

    فرنسا

    المؤسسة SUNNEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Saclay Cedex, فرنسا.

  9. CARLILI

    فرنسا

    المؤسسة CARLILI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات استئجار مركبات تجارية, تأجير سيارات - خدمات, تأجير عربات, استئجار مركبات تجارية, و تأجير ميني باص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. LMK CARGO SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة LMK CARGO SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, مركبات مرافق, خدمة شحن سريع, نقل البضائع, و نقل خفيف. ومقرها في Herblay-Sur-Seine, فرنسا.