• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مراكز تبضع

النتائج لأجل

مراكز تبضع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  2. ECO BUSINESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باعتبارها شركة مشهورة لتجارة المواد الغذائية بالجملة، تتفوق Eco Business في توزيع المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الوطنية الشهيرة. نحن شريككم المفضل للحصول على إمدادات موثوقة وعالية الجودة ومستدامة. ينعكس التزامنا بالتميز في اختيارنا الدقيق للعلامات التجارية، بما في ذلك Ferrero و JDE وغيرها الكثير. سواء كنتم شركة محلية صغيرة أو علامة تجارية وطنية، فإن فريقنا المتفاني على استعداد لتلبية احتياجاتكم الغذائية بكفاءة واحترافية. اختاروا Eco Business كشركة تجارة بالجملة للأغذية موثوق بها واستفيدوا من تجربة التوريد التي لا مثيل لها والتي تركز على الجودة والاستدامة ورضا العملاء. تتيح لنا خبرتنا في تجارة المواد الغذائية بالإضافة إلى علاقة الثقة التي أقمناها مع العلامات التجارية الوطنية، أن نقدم لكم شروطًا مواتية ومنتجات عالية الجودة ومرونة تلبي متطلباتكم المحددة.

  3. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MIAMLAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIAMLAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, استثمار تحت علامات تجارية, أشربة، استيراد وتصدير, مركز توزيع, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, أغذية - استيراد/تصدير, تجار جملة لمنتجات النظافة, و مراكز تبضع. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  5. FE SAS COMPONENTS

    فرنسا

    المؤسسة FE SAS COMPONENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات مكثفات, مراكز تبضع, مكثفات, مراكز تبضع, الدوائر المتكاملة, و مغذي كهربائي. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BUYING AND SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة BUYING AND SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KALBEN LIKA SAS

    فرنسا

    المؤسسة KALBEN LIKA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, خدمات التفاوض على البضائع, إدارة مشتريات على الانترنت ومصادر الكترونية, شراء منتجات, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EVERYKID

    فرنسا

    المؤسسة EVERYKID, هي الموزع, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SHINE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SHINE INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات أقنعة, و أجهزة وإمدادات ومعدات للغسيل الكلوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ARC

    فرنسا

    المؤسسة ARC, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, و مراكز تبضع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. KL2B

    فرنسا

    المؤسسة KL2B, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. NL CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة NL CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  1. RETAIL TRADE

    فرنسا

    المؤسسة RETAIL TRADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DISTRIDYN

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIDYN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, و مراكز تبضع. ومقرها في Charenton Le Pont, فرنسا.

  3. GERBOPA

    فرنسا

    المؤسسة GERBOPA, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, و مراكز تبضع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DEFCORPS

    فرنسا

    المؤسسة DEFCORPS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات تربية مواش، خدمات, و تربية مواش، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. UGAP

    فرنسا

    المؤسسة UGAP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, و مراكز تبضع. ومقرها في Marne La Vallee Cedex, فرنسا.

  6. SC GALEC

    فرنسا

    المؤسسة SC GALEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  7. GASEL

    فرنسا

    المؤسسة GASEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, و مراكز تبضع. ومقرها في Boissy St Leger, فرنسا.

  8. SAGAM

    فرنسا

    المؤسسة SAGAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, و مراكز تبضع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GROUPE LUZ

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE LUZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, و مراكز تبضع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DANAE

    فرنسا

    المؤسسة DANAE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, و مراكز تبضع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ALTARIS

    فرنسا

    المؤسسة ALTARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, و مراكز تبضع. ومقرها في Achères, فرنسا.

  4. PROVERA FRANCE

    فرنسا

  5. COBAL FRANCE

    فرنسا

  6. STE DE NEGOCE DE PRODUITS PETROLIERS

    فرنسا

  7. FOLLEREAU LOGISTIQUE

    فرنسا

  8. AGENCE GENERALE D'APPROVISIONNEMENT ET D'INTERCOMMUNICATION (AGAIN)

    فرنسا

  9. SINERGY

    فرنسا

  10. SOCIETE CENTRALE D'ACHATS ET VENTES INTERNATIONALES DE MATERIAUX

    فرنسا