• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات

النتائج لأجل

مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, إدارة المعلومات الإلكترونية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  2. COST HOUSE

    فرنسا

    المؤسسة COST HOUSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. S2I PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة S2I PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, استشارات في الهندسة المعلوماتية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و تثبيت المواد الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ADSI

    فرنسا

    المؤسسة ADSI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, برامج الإدارة المدمجة erp, محرر برامج الإدارة, و برنامج إدارة العميل. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. MISTER-IT

    فرنسا

    المؤسسة MISTER-IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تطوير برامج, خدمة استشارة للحماية الإلكترونية, إدارة المعلومات الإلكترونية, و مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EFFICAPLUS

    فرنسا

    المؤسسة EFFICAPLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, تعليم, الدعم الفني, و استشارات إدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. WAISSO

    فرنسا

    المؤسسة WAISSO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج، استشارات. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AD REM CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة AD REM CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و استشارة وخدمات أمن لنظم المعلومات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.