• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مدية

النتائج لأجل

مدية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GEISMAR

    فرنسا

    المؤسسة GEISMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. كما تعمل في قطاعات سكك حديدية، مد وصيانة, تجديد خطوط السكك الحديدية, سكك حديدية، مد وصيانة, بناء خطوط للسكك الحديدية, و عربات لتصليح الخطوط الكهربائية للسكك الحديدية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. ADOCTA

    فرنسا

    المؤسسة ADOCTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات أبحاث سوق, حفر آبار, استقصاءات خاصة بالسوق, و استطلاع رأي عن مدى الرضا. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  3. NOVIRENT

    فرنسا

    المؤسسة NOVIRENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات خدمات البيع, تأجير قصير المدى, إعادة تصنيع, و صيانة الأجهزة. ومقرها في Montlhéry, فرنسا.

  4. PEOPLE VOX

    فرنسا

    المؤسسة PEOPLE VOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات استطلاع رأي عن مدى الرضا, و مدى رضاء الزبائن. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. MIN&MAX

    فرنسا

    المؤسسة MIN&MAX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات مدى رضاء الزبائن, و برامج إدارة العلاقات مع الزبائن. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KYNOS

    فرنسا

    المؤسسة KYNOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات استطلاع رأي عن مدى الرضا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOCIETE DE TRAVAUX FERROVIAIRES

    فرنسا

  3. MOURGEON INDUSTRIE ET ENGINEERING

    فرنسا

  4. SOTRAMEST

    فرنسا

  5. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  1. LOUISDERMA PARIS

    فرنسا

    منذ عام 2021، اعتمدت شركة LOUISDERMA PARIS على خبراء التجميل، أطباء الجلد، علماء البشرة والشعر، علماء الأحياء الفرنسيين لتصميم منتجات مصممة خصيصًا، مستوحاة من أحدث الابتكارات في الأبحاث الطبية. تم تصميم جميع المنتجات بعناية واختبارها سريريًا لضمان الفعالية المثلى لجميع أنواع البشرة مع نتيجة طبيعية وقابلة للتكيف. LOUISDERMA Paris واحدة من الموردين الرئيسيين الرائدين في أوروبا في مجال منتجات العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، حشو الجلد والأدوية التجديدية، تصنيع وتوريد كوكتيلات العلاج بالميزوثيرابي. عند LOUISDERM، نأخذ بعين الاعتبار البشرة الحساسةتم تصميم منتجات LOUISDERMA من قبل متخصصين في طب الجلد وفسيولوجيا الجلد، وتم دمج مكوناتها على أساس الأبحاث والاختبارات الطويلة المدى. Louisderma Paris شركة مقرها في باريس.

  2. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.