• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محل على الانترنت

النتائج لأجل

محل على الانترنت

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  2. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SKOLEOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات سترات خفيفة, قمصان رياضة, ألعاب ودمى, مطابخ، أثاث, ملابس, سترات, سترات خفيفة, منتجات تجميل, و أحذية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BRANDIBAY

    فرنسا

    المؤسسة BRANDIBAY, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس ذات علامات تجارية, أحذية علامات تجارية هامة, ملحقات أزياء حريمي ورجالي, و محل على الانترنت. ومقرها في Penchard, فرنسا.

  4. VITRINE AVENUE

    فرنسا

    المؤسسة VITRINE AVENUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات محل على الانترنت. ومقرها في Egly, فرنسا.

  5. WANTED DESGIN

    فرنسا

    المؤسسة WANTED DESGIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, تصميم شعارات, محل على الانترنت, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HÔTEL DE PARIS SAINT GEORGES

    فرنسا

    بين كنيسة القلب المقدس والأوبرا، يقع فندق كيرياد مونمارتر باريس بالقرب من ملهى المولان روج على بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من كبرى المحلات. قريب من محطة قطار سان لازار، على بعد 3 محطات من مترو محطة الشمال (امكانية الوصول إلى خط القطار) على بعد 20 دقيقة بالمترو (مباشر) من صالونات بوابة فرساي. حي مفعم بالحياة في العاصمة حيث يمكنكم أن تجدو المطاعم والسينمات والمحال والجو الباريسي الذي يعطيكم نكهة لا تنسى لمدينة باريس. فندقكم في باريس سان جورج به 38 غرفة ويقدم لكم السكينة. يمكنكم فيه أن تسترخوا للترفيه أو لتقوموا بأعمالكم بكل سهولة بفضل وصلة الانترنت اللاسلكي المجانية. فندق باريس سان جورج مونمارتر يقدم لكم صيغة بوفيه كامل. استفيدوا على بعد خطوات من لابوت وبضع دقائق من الأوبرا أو من ميدان الإيتوال، من رفاهية فندق 3 نجوم حيث نقدم لكم كل شئ لراحتكم أو لعملكم. فندق باريس سان جورج يستقبلكم طوال العام.

  2. MMC

    فرنسا

    MMC هو تاجر جملة و موزع في مجال استيراد و تصدير مختلف السلع سواءًا على المستوى الأوروبي والدولي. البضائع، التي نقوم باستيرادها وتصديرها، مخصصة للمهنيين من جميع أنحاء العالم: المنتجات الزراعية، الأجهزة الكهرومنزلية، المُعلبات، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة، السجائر الإلكترونية، مستحضرات التجميل، وكذلك الآلاف من المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و غيرها. من خلال متاجرها الثلاثة في أوبيرفيلييه ، تعد شركة MMC في المقدمة بأسعار لا تقبل المنافسة. تسمح للمحلات، المتاجر الكبيرة، السوبر ماركت ، متاجر البقالة ،المطاعم ، إلخ. بالاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار جذابة و مغرية مع مراقبة اللوجستيات في جميع أنحاء الأراضي الفرنسية. نقوم بانتظام بتخليص مخزون الأغراض المختلفة بكميات صغيرة وكبيرة . لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بقسم المبيعات +33 661757133 أو الانتقال إلى 38 RUE DE LA HAIE AU COQ 93300 Aubervilliers. موقعنا على الإنترنت قيد الإنشاء حاليا.