• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محركات محرضة

النتائج لأجل

محركات محرضة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ROTORK MOTORISATION SAS

    فرنسا

    المؤسسة ROTORK MOTORISATION SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, تركيب محركات, و أدوات تحكم كهربي. ومقرها في La Courneuve Cedex, فرنسا.

  2. BELIMO

    فرنسا

    المؤسسة BELIMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات محركات مؤازرة, محركات ضبط هيدروليكية, صمامات تحكم, و صمامات تحكم مضغوط الهواء. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  3. WAGO CONTACT

    فرنسا

    المؤسسة WAGO CONTACT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكوّنات المحركات. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  4. SAFRAN

    فرنسا

    المؤسسة SAFRAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات طائرات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, صناعة الطائرات - المعدات, و علم الطيران. ومقرها في Paris Cedex 15, فرنسا.

  5. BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA

    فرنسا

    المؤسسة BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات ونقل. كما تعمل في قطاعات محركات اختزال, أعضاء الإرسال الميكانيكي, و تروس إيسكلودية مخفضة الأداء. ومقرها في Marly-La-Ville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SEW USOCOME - PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SEW USOCOME - PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات تروس. كما تعمل في قطاعات مختزلات صناعية, و محوّل ذو تذبذبات. ومقرها في Verneuil L'etang, فرنسا.

  2. SWISSLOG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SWISSLOG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات شاحنة مقادة بالأسلاك, و محركات آلية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  3. AUMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AUMA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات آليات مؤازِرة, محركات مؤازرة, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  4. MECALECTRO

    فرنسا

    المؤسسة MECALECTRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات محركات كهرومغناطيسية. ومقرها في Massy Cedex, فرنسا.

  5. LINGWAY

    فرنسا

    المؤسسة LINGWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات محركات الأبحاث. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. KEB FRANCE - STE FRANCAISE KEB

    فرنسا

    المؤسسة KEB FRANCE - STE FRANCAISE KEB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, محركات تروس, مكونات إلكترونية فعالة, نقل النفوذ, مكابح كهرو مغناطيسية, و محركات تروس. ومقرها في La Queue-En-Brie, فرنسا.

  2. SECODI ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SECODI ILE DE FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات ديزل. كما تعمل في قطاعات محركات بحرية ديزل, صيانة لمحرك ديزل, و قطع غيار لمحركات الديزل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  1. FAULHABER

    فرنسا

    المؤسسة FAULHABER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية، تيار مستمر, محرّك على مراحل, و محركات كهربائية، تيار مستمر. ومقرها في Montigny-Le-Bretonneux, فرنسا.

  2. SAGGE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SAGGE INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات محركات صناعية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات مكبسية. كما تعمل في قطاعات موزّعات هيدروليكية, اسطوانات هيدروليكية, و تجارة الصلب. ومقرها في Margency, فرنسا.

  4. VALEO SYSTEMES DE CONTROLE MOTEUR

    فرنسا

    المؤسسة VALEO SYSTEMES DE CONTROLE MOTEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات احتراق. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. MONDIAL ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة MONDIAL ENERGY, وتعمل في قطاع مولدات كهرباء. كما تعمل في قطاعات محركات احتراق, قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب, محركات احتراق, و قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  6. MAN DIESEL SAS

    فرنسا

    المؤسسة MAN DIESEL SAS, وتعمل في قطاع محركات احتراق. كما تعمل في قطاعات محركات احتراق، مكونات وقطع, و محركات احتراق، مكونات وقطع. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  7. THERMIQUE AUTOMATION ET CONTROLE TAC

    فرنسا

    المؤسسة THERMIQUE AUTOMATION ET CONTROLE TAC, وتعمل في قطاع محركات احتراق. كما تعمل في قطاعات محركات غاز, و محركات غاز. ومقرها في Saint-Ouen-L' Aumône, فرنسا.

  8. BERNARD MOTEURS

    فرنسا

    المؤسسة BERNARD MOTEURS, وتعمل في قطاع محركات احتراق. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  1. LE MOTEUR MODERNE

    فرنسا

    المؤسسة LE MOTEUR MODERNE, وتعمل في قطاع محركات احتراق. ومقرها في Palaiseau Cedex, فرنسا.