• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مجاري

النتائج لأجل

مجاري

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SFA ENVIRO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SFA ENVIRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة مياه الصبيب ومياه الصرف, و مقلبات لمعالجة مياه المجاري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MAYI TREATMENT FRANCE - TRAITEMENT DES EAUX USÉES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAYI TREATMENT FRANCE - TRAITEMENT DES EAUX USÉES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير مياه المجاري, إعادة تدوير المياه, معالجة المياه, إعادة تدوير مياه المجاري, و المعالجة ضد الحجر الجيري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ELTRACE

    فرنسا

    المؤسسة ELTRACE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات مجاري كبلات, مجاري كبلات, و كوابل مسخنّة. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  4. APRIME FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة APRIME FLUIDES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, إزالة انسداد المجاري, تسليك المواسير, و تسليك منافذ الهيدروليك. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  5. ATELIER BROCHANT

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER BROCHANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات إزالة انسداد المجاري, تسليك منافذ الهيدروليك, تفريغ البلاعات, و تسليك المواسير. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SEEPEX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SEEPEX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات آلات سحق, خلاّطات صناعية, مضخّات محجامية, و مقلبات لمعالجة مياه المجاري. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  2. SNVG

    فرنسا

    المؤسسة SNVG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات اغمدة, معدات للتكييف وتهوية المباني, تسخين صناعي, و تركيبات مجاري تهوية. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  3. B PLOMBERIE ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة B PLOMBERIE ASSAINISSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسليك المواسير, تطهير, سباك, و إزالة انسداد المجاري. ومقرها في Le Vesinet, فرنسا.

  4. METALOTERM

    فرنسا

    المؤسسة METALOTERM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجاري مداخن صناعية. ومقرها في lognes, فرنسا.

  5. SUEZ ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SUEZ ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعقيم مياه، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, إعادة تدوير مياه المجاري, معالجة المياه الصناعية المطروحة, و إعادة تدوير مياه المجاري. ومقرها في Paris La Défense Cedex, فرنسا.

  1. SN-IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة SN-IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تنظيف المجاري. ومقرها في Montereau-Fault-Yonne, فرنسا.

  2. WACKER NEUSON SAS

    فرنسا

    المؤسسة WACKER NEUSON SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, لوازم وتجهيزات مدن, قلاّبة, سيارات قلب ذات إطارات هوائية, و مجارف. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  1. BROSSERIE THOMAS S.A.

    فرنسا

    المؤسسة BROSSERIE THOMAS S.A., وتعمل في قطاع فراشي مدببة وأسطوانات دهان. كما تعمل في قطاعات مكانس, مماسح أقدام, مكانس, مماسح أقدام, مكشط, و مجارف. ومقرها في Chevry-cossigny, فرنسا.