• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمتعّهد ثانوي
  1. L'ARCHITECTURE DU SILENCE

    فرنسا

    المؤسسة L'ARCHITECTURE DU SILENCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. كما تعمل في قطاعات فواصل صوتية, قضبان مجنّبة من الالمينيوم, حواجز صوتية, و سمعيات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PLAYGROUND AIRE DE JEUX POUR ENFANTS

    فرنسا

    المؤسسة PLAYGROUND AIRE DE JEUX POUR ENFANTS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات ملاعب الأطفال, ملاعب, و تلبيس الأرضيات الأمنية لحدائق اللعب. ومقرها في Crouy-Sur-Ourcq, فرنسا.

  3. SLY EXCELLENCE+

    فرنسا

    المؤسسة SLY EXCELLENCE+, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع كبائن دوش. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, مرآه للحمامات, و مطبخ حديث. ومقرها في Athis Mons, فرنسا.

  4. ECO ISOLATION

    فرنسا

    المؤسسة ECO ISOLATION, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد حقن. كما تعمل في قطاعات ملحقات تزيين المنزل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LA FRANCILIENNE

    فرنسا

    المؤسسة LA FRANCILIENNE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PUKE

    فرنسا

    المؤسسة PUKE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق. ومقرها في Epinay Sous Senart, فرنسا.

  2. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  3. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  1. DEUX MI-TEINTES

    فرنسا

    المؤسسة DEUX MI-TEINTES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات طباعة, منتجات عدسية وتوابعها, طباعة أوفست, طباعة, طباعة عدسيّة الشكل, و منتجات عدسية وتوابعها. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  2. ALIMAT TREMBLAY

    فرنسا

    المؤسسة ALIMAT TREMBLAY, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مخبز - آلات ومواد. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  1. NATURAFRICA

    فرنسا

    المؤسسة NATURAFRICA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خضار طرية. كما تعمل في قطاعات استيراد المواد الغذائية, و فواكه وخضروات عضوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EUROP ALMA SARL

    فرنسا

    المؤسسة EUROP ALMA SARL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تفريغ المواد البلاستيكية, صناعة وتدوير المعادن, خرط المواد البلاستيكية, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  3. SMF INJECTION PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SMF INJECTION PLASTIQUE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, حقن بلاستيك, حقن البلاستيك، آلات, و قولبة مواد لدائنية حرارية. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.

  4. YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات مسننّات اسطوانية, حقن بلاستيكي دقيق, مصنع حديد صب, و شُغل محوسب بالآلة على 3 و 5 محاور. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  5. FOLIOPLAST

    فرنسا

    شركة FOLIOPLAST شركة متخصصة في بثق البلاستيك منذ عام 1955، وهي تقوم بتصنيع الأنابيب والجوانب من المواد البلاستيكية حسب رسم العميل للاستخدام الصناعي. مقاسات القطاعات التي نقدمها تقع بين 0.3 و75 مم. شركة Folioplast تقوم بتحويل المواد العادية مثل البولي إيثيلين والبولي بروبيلين والبولي فينيل كلورايد والABS … والمواد التقنيةPOM, PA, PUR, PEI, PES, SEBS, PC, إلخ. استكمالاً لمجموعة الأنابيب والجوانب البلاستيكية تقوم شرق Folioplast ببثق القش لتصنيع المجموعات الصغيرة أو النماذج الأولية في درجات من المواد المحددة حسب مواصفات. خبرتنا تعتمد على ممارسة لمدة أكثر من 60 عاماً وفرق مهتمة جداً مما يسمح بالاستجابة للمشروعات العديدة التي تُقدَم لنا. نحن نولي أهمية كبيرة جداً للحوار الخاص بالتصميم المشترك الذي نقوم به مع عملائنا.