• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد بلاستيكية

النتائج لأجل

مواد بلاستيكية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمتعّهد ثانوي
  1. FOLIOPLAST

    فرنسا

    شركة FOLIOPLAST شركة متخصصة في بثق البلاستيك منذ عام 1955، وهي تقوم بتصنيع الأنابيب والجوانب من المواد البلاستيكية حسب رسم العميل للاستخدام الصناعي. مقاسات القطاعات التي نقدمها تقع بين 0.3 و75 مم. شركة Folioplast تقوم بتحويل المواد العادية مثل البولي إيثيلين والبولي بروبيلين والبولي فينيل كلورايد والABS … والمواد التقنيةPOM, PA, PUR, PEI, PES, SEBS, PC, إلخ. استكمالاً لمجموعة الأنابيب والجوانب البلاستيكية تقوم شرق Folioplast ببثق القش لتصنيع المجموعات الصغيرة أو النماذج الأولية في درجات من المواد المحددة حسب مواصفات. خبرتنا تعتمد على ممارسة لمدة أكثر من 60 عاماً وفرق مهتمة جداً مما يسمح بالاستجابة للمشروعات العديدة التي تُقدَم لنا. نحن نولي أهمية كبيرة جداً للحوار الخاص بالتصميم المشترك الذي نقوم به مع عملائنا.

  2. SERETEC

    فرنسا

    المؤسسة SERETEC, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات تظهير، منتجات, تصميم, تظهير، منتجات, و حقن بلاستيك. ومقرها في Villebon, فرنسا.

  3. EUROP ALMA SARL

    فرنسا

    المؤسسة EUROP ALMA SARL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تفريغ المواد البلاستيكية, صناعة وتدوير المعادن, خرط المواد البلاستيكية, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  4. SMF INJECTION PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SMF INJECTION PLASTIQUE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, حقن بلاستيك, حقن البلاستيك، آلات, و قولبة مواد لدائنية حرارية. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.

  5. YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات مسننّات اسطوانية, حقن بلاستيكي دقيق, مصنع حديد صب, و شُغل محوسب بالآلة على 3 و 5 محاور. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.