• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدنة

النتائج لأجل

معدنة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمتعّهد ثانوي
  1. NEGOFILTRES

    فرنسا

    شركة Négofiltresفلتر صناعي حسب المقاس. شركة Négofiltres هي شركة فرنسية مقرها في منطقة سين ومارن متخصصة في تصنيع وتجارة الفلاتر الصناعية حسب المقاس. مدير الشركة السيد دافو اكتسب خبرته على مدار 22 عاماً في القطاع الصناعي العالمي وعرف كيف يشكل روابط ذات مميزات مع شركاء فرنسيين ومقاولين عالميين. شركة Négofiltres تقوم بتصنيع جميع أنواع الفلاتر لأسواق الصناعة والمعمار والتشييد وكذلك لصناعات الدواء والجراحة التجميلية. لا تترددوا في الاتصال بالشركة لتحصلوا على إجابة في أقل من 48 ساعة وأسعار في غاية التنافسية وتسليم في جميع أنحاء أوروبا. مخزون كبير من الفلاتر الصناعية والوسائط المرشحة في مصنعنا في مدينة فونتينبلو. قائمة بمنتجاتنا : فلاتر وخراطيش وخردة معدنية ؛ غربال وشبكات ووسائط مرشِحة غير قابلة للصدأ ؛ فلاتر ورقية وصناعية.

  2. AUBRY NTV

    فرنسا

    المؤسسة AUBRY NTV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, مقاطع إنشائية حديدية, مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, و مقاطع إنشائية حديدية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  3. PARIS-EVENT-SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PARIS-EVENT-SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات مظلات معدة مسبقاً, و تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CMIC SA

    فرنسا

    المؤسسة CMIC SA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات تقطيع الشرائح المعدنية. ومقرها في ozoir-la-ferrière, فرنسا.

  5. RÉSEAU PRO SANTÉ

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU PRO SANTÉ, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Paris, فرنسا.