• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجات

النتائج لأجل

معالجات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمتعّهد ثانوي
  1. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  2. ELECTROLYSE FONTENAYSIENNE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROLYSE FONTENAYSIENNE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات معالجة الأسطح. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  3. PROTEXSUR

    فرنسا

    المؤسسة PROTEXSUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي كهربائي بالزنك, طلاء الغل الكهربائي, طلي كهربائي بالزنك, و صفائح لأزرار الجرس. ومقرها في Saint Pierre Les Nemours, فرنسا.

  4. LAZARE TABAK SARL

    فرنسا

    المؤسسة LAZARE TABAK SARL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات جمع المعادن. ومقرها في VAUJOURS, فرنسا.

  5. CUINICK CHROME

    فرنسا

    المؤسسة CUINICK CHROME, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات طلاء بالكروم, و طلاء بالنيكل. ومقرها في ARGENTEUIL, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAS ZINDY

    فرنسا

    المؤسسة SAS ZINDY, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات طلاء بالكروم, و طلاء بالكروم اللامع. ومقرها في Arcueil, فرنسا.

  2. BFP CINDAR

    فرنسا

    BFP CINDAR : معالجة بليكسيجلاس وألتوجلاس وسيتاكريل والزجاج والأكريليك و pmma لتصنيع الأجزاء التقنية والخزانات الجافة وفتحات أحواض السمك المستوية أو المنحنية. معرفة فنية منذ عام 1954، تسمح لنا أعمالنا بتصنيع كل الأجزاء التقنية حسب الطلب نوع مقلّد لإناء. تصنيع الأجزاء التقنية من بليكسيجلاس للصناعة والبناء وللأحداث والتزيين والأثاث والمتاحف والمعامل.