• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حلويات

النتائج لأجل

حلويات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمتعّهد ثانوي
  1. PARADIS DES EPICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PARADIS DES EPICES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات مكونات خبيز, أغذية - استيراد/تصدير, فانيليا, و روائح طبيعية لصناعة الحلوى. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

  3. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.

المؤسسة

النتائج لأجل

حلويات

عدد النتائج

3 شركة

نوع الشركة