• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيب

النتائج لأجل

تركيب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمتعّهد ثانوي
  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. PARIS-EVENT-SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PARIS-EVENT-SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات مظلات معدة مسبقاً, و تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ESTIVAL PROTOTYPES

    فرنسا

    المؤسسة ESTIVAL PROTOTYPES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  4. MKZ TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة MKZ TRANSPORT, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات صلب مقاوم للصدأ, و فك وتركيب الموبيليا. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. ORTECH

    فرنسا

    المؤسسة ORTECH, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات كوابل عصبية بصرية, تركيب ألياف ضوئية, حلول تكاملية للاتصالات, و بناء شبكات اتصالات. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PARIS ISO BAT

    فرنسا

    المؤسسة PARIS ISO BAT, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. SL ADHÉSIFS

    فرنسا

    المؤسسة SL ADHÉSIFS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صموغ تركيبية. ومقرها في Morsang Sur Orge, فرنسا.

  3. SMART ELEC AC

    فرنسا

    المؤسسة SMART ELEC AC, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.