• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ليلي

النتائج لأجل

ليلي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DRIVE INTER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DRIVE INTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات توصيل السيارة حتى المنزل, توصيل الطرود, توصيل ليلي, و تسليم الجذوع. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  2. TLMP

    فرنسا

    المؤسسة TLMP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات حانات, تصميم مراقص ليلية, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. 126 EVENTS - VENTE OU LOCATION DE MOBILIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    126 EVENTS هي شركة تعمل في مجال التصنيع وتجارة الجملة للزينة والأثاث لحفلات الزفاف والمناسبات للمحترفين. نقدم كافة أنواع الأثاث: كرسي نابليون 3، كرسي بزخارف من المعدن أو الخشب المذهب، كراسي الزفاف، كوشة الزفاف، كرسي بذراعين وأريكة من جميع الأنواع، كراسي من جميع أنواع المقاعد، وأثاث للملهى الليلي، والبارات، والفنادق، والمطاعم، والقصور، إلخ ... كما نقدم خدمة تأجير الأثاث للمناسبات. يمكننا مقاومة للحريق عند الطلب. سواء كنت مصمِّمًا للديكورات أو مستأجرًا لأثاث المناسبات أو وكالة اتصالات أو منظمًا لحفلات الزفاف، تعال واكتشف منتجاتنا الداخلية أو الخارجية التي ستتيح لك إعداد مجموعات المسيرات أو الاجتماعات أو المؤتمرات الصحفية أو أي حدث آخر. يقدم الكتالوج الخاص بنا أثاثًا يتراوح من الطراز الباروكي المزخرف إلى الطراز الصناعي. مكنتنا خبرتنا وجودة مراجعنا من العمل أيضًا في القطاع السمعي البصري وأصبحنا مورّدين للقنوات الوطنية الرئيسية مثل TF1 وM6 وFrance 2، وما إلى ذلك). يتم استخدام أثاثنا أيضًا بكثرة من جانب أصحاب العلامات التجارية الكبرى (L’oréal وAubade وLouis Vuitton…) في تصوير الصور الثابتة. نرحب بكم في متجرنا الواقع على أبواب باريس وفي مساحتنا التي تزيد عن 600 متر مربع في بانتين، وذلك لتقدير جودة أثاثنا، وحتى في مصنعنا في بولندا. اكتشفوا معنا تشكيلة كبيرة من الأرائك الدائرية والطاولات والبارات … في مواقعنا.

  5. PARIS RHUM CLUB

    فرنسا

    منذ عام 2020 ، تخصصت شركة PARIS RHUM CLUB في تصنيع الكوكتيلات المُركزة المحتوية على الكحول بنسبة 0٪ بإسم العلامة التجارية CUBANASO. CUBANASO توفر مجال مخصص لتطوير المفاهيم على نطاق أوسع وبتنسيق كبير. إنه مثالي لتجار التجزئة الكبار، سلاسل المطاعم، سلاسل الفنادق، النوادي الليلية، البارات، الحفلات الخاصة والمقبلات العائلية., ... الهدف من PARIS RHUM CLUB هو جعلكم تكتشفون الكوكتيلات الكوبية الرائعة و المحملة بأشعة الشمس. لهذا السبب تقدم لكم الشركة العلامة التجاريةCUBANASO. هذه مجموعة من الكوكتيلات المركزة 0٪ كحول و المصنوعة بالفواكه الطبيعية. تتيح لكم مُنتجات أن تكونوا دقيقين في تحضير مكوناتكم وفقًا لقياساتكم. حليف عظيم للتحكم في هامشكم. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !