• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كومبيوترات، برامج قياسية

النتائج لأجل

كومبيوترات، برامج قياسية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PEOPLESPHERES

    فرنسا

    المؤسسة PEOPLESPHERES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر، قياسية, برامج كومبيوتر، قياسية, برامج للانترنت والانترانت, و تعظيم الموارد البشرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SEP PRESS

    فرنسا

    المؤسسة SEP PRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر، قياسية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, مساعدة فى البرامج, تكنولوجيا معلومات، برامج, و برنامج إدارة العميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VISITE INTERACTIVE

    فرنسا

    المؤسسة VISITE INTERACTIVE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر، قياسية. كما تعمل في قطاعات تطبيقات الانترنت, انترنت, و تصوير متخصص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ORDINAL SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة ORDINAL SOFTWARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة إنتاج، إدارة مخاطر. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, برامج التتبع, برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, و برمجيات للصناعة. ومقرها في antony, فرنسا.

  5. PRODWARE SA

    فرنسا

    المؤسسة PRODWARE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوترية. كما تعمل في قطاعات حزمة برامج للإدارة المدمجة, و برامج الإدارة المدمجة erp. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WALLIX

    فرنسا

  2. MICROSOFT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICROSOFT FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, برامج كومبيوتر, الهاتف وتوابعه, معلوماتية المكاتب, و كمبيوتر بشاشة لمس. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  3. MERIGNY DYAS ET CIE

    فرنسا

  4. ECOLESOFT

    فرنسا

  5. SKILLSOFT FRANCE SARL

    فرنسا

  1. VIGNETTE SARL

    فرنسا

  2. ADACORE

    فرنسا

    المؤسسة ADACORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برنامج مفتوح المصدر, و برامج مثبتة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SEMATIX

    فرنسا

  2. ETUDE MAINTENANCE CONSEIL INFORMATIQUE

    فرنسا

  3. MABRIK IMMO

    فرنسا

    المؤسسة MABRIK IMMO, هي الموزع, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, خدمة عقارية, و برامج كومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DATALOG FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة DATALOG FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تصميم وتطوير برامج, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  5. AMFINE SERVICES & SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة AMFINE SERVICES & SOFTWARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تصميم وتطوير برامج, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  6. DATA

    فرنسا

    المؤسسة DATA, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  7. A2P

    فرنسا

    المؤسسة A2P, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  8. PROMOTOOL

    فرنسا

  1. GEST'HELP HUISSIERS

    فرنسا

  2. GEOSYSTEMS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GEOSYSTEMS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج كومبيوترية, المسح, و كشف مسافي. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  3. GESTAFAX

    فرنسا

    المؤسسة GESTAFAX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. JEAN SOUSSELIER CONSEIL

    فرنسا

  5. B-TBORNE

    فرنسا

    المؤسسة B-TBORNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, إرشادات في المعلوماتية, خبرات في قطاع المعلوماتية, إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, و شبكات كمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. CARTONET

    فرنسا

  7. TECHN ORGAN MICRO INFOR ASSOC TRANS EXPE

    فرنسا

  8. TOTALINUX

    فرنسا

    المؤسسة TOTALINUX, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Jouy En Josas, فرنسا.

  9. ECLYDRE

    فرنسا

    المؤسسة ECLYDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. ASTOVE CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة ASTOVE CONSULTING, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.