• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كاشفات

النتائج لأجل

كاشفات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. ENVIFRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ENVIFRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اجتماع مرئي من بعد وهاتف مرئي، خدمات. كما تعمل في قطاعات كاشف واي-فاي محمول بشاشة مسطحة. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  3. SWAGELOK PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SWAGELOK PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, مكون لبنية السوائل, كاشفات تسرب الغاز, وصلات سريعة, و حنفيات وسكورة. ومقرها في Courtaboeuf Cedex, فرنسا.

  4. DOCTEUR MUSEO

    فرنسا

    المؤسسة DOCTEUR MUSEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هالوجين، مصابيح وأضواء كاشفة. كما تعمل في قطاعات إضاءة led, و معامل الإصلاح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. WKBM LIFEBOX

    فرنسا

    المؤسسة WKBM LIFEBOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات محساس الدخان, كاشفات الحريق, أجهزة انذار واختراق, و أمان الحرائق. ومقرها في Lisses, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHAPPELL CHANDONNET

    فرنسا

    المؤسسة CHAPPELL CHANDONNET, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محركات كهربائية، تيار مستمر. كما تعمل في قطاعات كاشف المعادن. ومقرها في Sèvres, فرنسا.

  2. ARC SARL (ARCOTEC)

    فرنسا

    المؤسسة ARC SARL (ARCOTEC), هي الموزع, وتعمل في قطاع هالوجين، مصابيح وأضواء كاشفة. كما تعمل في قطاعات معدات كهربائية. ومقرها في Maisons-alfort, فرنسا.

  3. SOCIETE ANALYSE DETECTION SECURITE

    فرنسا